حمدي النقاز لاعب الزمالك الجديد يضع النادي في ورطة بعد التعاقد معه رسمياً

حمدي النقاز لاعب الزمالك الجديد يضع النادي في ورطة بعد التعاقد معه رسمياً
حمدي النقاز لاعب الزمالك
https://h.koraon.com/?p=459718
موقع كورة أون
أية جبر

أصبح المدافع الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك رسمياً. بعد أن أعلن النادي منذ قليل عن التعاقد مع اللاعب، في صفقة انتقال حر. عقب انتهاء اللاعب من كافة الأمور بينه وبين ناديه السابق فريق الترجي التونسي وفسخ العقد بينهما بالتراضي، وبذلك أصبح النقاز لاعباً مرة جديدة مع الفارس الأبيض. بعد أن وقع على عقود انضمامه الجديدة إلى نادي الزمالك في حضور رئيس النادي حسين لبيب.

حمدي النقاز لاعب الزمالك الجديد رسمياً

نجح نادي الزمالك في التوصل إلى إتفاق رسمي مع اللاعب التونسي حمدي النقاز، من أجل الإنضمام إليه في موسم الإنتقالات الصيفية الحالي. حيث شهدت الأيام السابقة وصول اللاعب إلى الآراضي المصرية صحبة أسرته، من أجل التوقيع الرسمي على عقود إنضمامه للقلعة البيضاء. إلا أن الإعلان الرسمي لم يتم سوى اليوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري. بحضور كلاً من مدير التعاقدات بالنادي ورئيس الزمالك حسين لبيب، ووقع النقاز على عقود الانضمام للزمالك لمدة ثلاث مواسم.

يذكر أن هذه المرة ليست الأولى للمدافع الدولي التونسي. بل أنه قد سبق ولعب في صفوف الفريق الأبيض من قبل. لمدة موسمين، منذ موسم 2018 حتى موسم 2020. إلا أن اللاعب وقتها قد قام بفسخ التعاقد من جانبه فقط. بعد أن أثبت عدم تقاضيه راتبه المتفق عليه في العقد لمدة طويلة. مما أعطى له حق فسخ العقد وقتها، وقام بالانضمام إلى نادي الترجي التونسي.

حمدي النقاز لاعب الزمالك حمدي النقاز لاعب الزمالك

نادي الزمالك في ورطة بسبب النقاز

بعد إعلان نادي الزمالك تعاقد رسمياً مع اللاعب التونسي جمدي النقاز. بات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يمتلك ستة لاعبين أجانب، في قائمة الفريق للموسم الجديد، وهو ما يتعارض مع لائحة الإتحاد المصري لكرة القدم، التي تسمح للأندية المشاركة في البطولات المحلية المصرية. بقيد خمسة لاعبين فقط. مما يجبر الفارس الأبيض على إعارة أحد اللاعبين المحترفين في صفوفه في الميركاتو الحالي.

ويمتلك الزمالك في قائمته كلاً من: (أشرف بن شرقي، حمزة المثلوثي، سيف الجزيري، محمد أوناجم، رزاق سيسيه، حمدي النقاز). وأقرب اللاعبين للخروج على سبيل الإعارة في الموسم الجديد رزاق سيسيه. إلا أن هناك بعض التوقعات التي تشير إلى أن هناك اتفاق بين إدارة الزمالك وحمدي النقاز على التوقيع على عقود الانضمام للنادي، ثم الخروج على سبيل الإعارة لمدة موسم.

لا يفوتك مشاهدة: الزمالك يوضح حقيقة بيع مصطفى فتحي.