راتب إمام عاشور في الزمالك يشهد زيادة كبيرة

راتب إمام عاشور في الزمالك يشهد زيادة كبيرة
راتب إمام عاشور
https://h.koraon.com/?p=464400
موقع كورة أون
اسراء جبر

راتب إمام عاشور في الزمالك يشهد زيادة كبيرة .. أعلن الإعلامي كريم حسن شحاتة منذ قليل؛ عبر برنامجه الذي يُذاع عبر قناة الحياة عن وجود زيادة كبيرة في راتب لاعب نادي الزمالك إمام عاشور.

نظراً للمستوى الكبير الذي يقدمه في الوقت الحالي مع الفريق، ومشاركته بصورة أساسية في معظم المباريات. وسوف ينقل لكم موقع كورة أون كافة التفاصيل الخاصة براتبه الجديد؛ من خلال المقالة التالية.

راتب إمام عاشور في الزمالك

أشار الإعلامي كريم حسن شحاتة منذ قليل إلى أن إدارة الزمالك؛ برئاسة حسين لبيب قررت زيادة الراتب الخاص باللاعب الشاب إمام عاشور ابن مدينة السنبلاوين. والذي كان يتقاضاه طوال الفترة الماضية.

وأوضح كريم، أن هذه الزيادة جاءت بناءاً على طلب من باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للمختلط. وخاصةً في ظل نجاح اللاعب في إثبات نفسه، وتقديمه مستويات هائلة طوال الفترة الماضية. بالإضافة إلى أنه يُعتبر من الأوراق الرابحة لـ كارتيرون؛ حتى في حالة وجوده على دكة البدلاء في بعض اللقاءات.

والجدير بالذكر، أن إمام عاشور كان يحصل طوال المواسم الماضية على مبلغ مالي؛ قدره 800 ألف جنيه مصري. لـ يأتي في المراتب الأخيرة في الفريق؛ من حيث الأكثر حصولاً على أموال. على الرغم من تقديمه مستوى هائل؛ مقارنةً ببعض زملائه المتواجدين معه في الفريق.

راتب إمام عاشور في الزمالك

راتب إمام عاشور في الزمالك يشهد زيادة كبيرة

شهد الراتب الجديد الذي سوف يحصل عليه اللاعب الشاب إمام عاشور أثناء تواجده في المختلط زيادة كبيرة. حيث أنه سوف يتقاضى مبلغ قدره ستة ملايين جنيه مصري في الموسم الواحد فقط، أي بزيادة حوالي خمسة ملايين و 200 ألف جنيه عن راتبه القديم.

بالإضافة إلى حصوله على المكافآت والحوافز المختلفة الخاصة بكل بطولة، وكذلك، في حالة تتويج فريقه بأي بطولة.

عاشور يتحمل إثنين مليون جنيه للعب في المختلط

أعلن اللاعب الشاب من قبل عن تحمله مبلغ إثنين مليون جنيه من حسابه الشخصي؛ من أجل الانتقال للزمالك، واللعب لصالحه. وتحقيق حلم الطفولة، والانضمام إلى نادي من أشهر الأندية المعروفة في الوطن العربي.

وأكد عاشور خلال بعض التصريحات التي أدلى بها أن والده رفض انتقاله في البداية إلى المختلط. وعلى الرغم من ذلك، إلا أنه تمسك بالانتقال إلى الزمالك.

يُذكر، أن اللاعب لعب في البداية كـ حارس مرمى، قبل أن يلعب في مركز خط الوسط لصالح بعض الأكاديميات الخاصة بكرة القدم المُتواجدة في مدينة المحلة الكبرى.

إمام عاشور