شيكابالا ينتظر نتيجة الطعن على عقوبته في شهر أكتوبر

شيكابالا ينتظر نتيجة الطعن على عقوبته في شهر أكتوبر
شيكابالا ينتظر نتيجة الطعن
https://h.koraon.com/?p=464637
موقع كورة أون
اسراء جبر

شيكابالا ينتظر نتيجة الطعن على عقوبته في شهر أكتوبر .. أكد محامي اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا أنه ينتظر نتيجة الطعن التي قام بتقديمها خلال الساعات القليلة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

بسبب العقوبة التي صدرت ضد اللاعب؛ عقب الأحداث التي شهدتها الكرة المصرية في مباراة تتويج المختلط بالدوري. وسوف ينقل لكم موقع كورة أون كافة التفاصيل الخاصة بهذا الخبر.

شيكابالا ينتظر نتيجة الطعن على عقوبته

صرح كمال شعيب محامي اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك؛ بخصوص العقوبة التي تم توقيعها على موكله خلال الفترة الماضية. والتي أسفرت عن إيقافه عن المشاركة في المباريات لمدة ثماني أشهر كاملة، وتم تقليصها بعد ذلك؛ لتصبح ثماني لقاءات فقط.

بالإضافة إلى تغريمه مبلغ ربع مليون جنيه مصري؛ عقب الأحداث التي صدرت منه في مباراة بنك مصر في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري. والتي تُوج فيها المختلط باللقب؛ على حساب غريمه الأهلي؛ بعد أن تفوق عليه في عدد النقاط.

وانتشرت بعض الفيديوهات المسيئة التي صدرت من شيكابالا ضد أحمد مجاهد، بالإضافة إلى قيامه بتحريض الجمهور على سب وقذف الجماهير العاشقة للقلعة الحمراء. مما أسفر في النهاية عن قيام الاتحاد المصري لكرة القدم بتوقيع عقوبة قاسية على اللاعب. والتي تمثلت في البداية في حرمانه من المشاركة في كافة اللقاءات القادمة لمدة ثماني شهور كاملة.

ولكن، تَقدم المحامي شعيب بطلب إلى الاتحاد؛ لتقليص هذه العقوبة. وخاصةً بعد أن أعلن مجاهد أثناء استضافته في بعض البرامج التليفزيونية أنه لم يتعرض لسب من قبل شيكا نهائياً. مما جعل الاتحاد يقوم بتخفيض العقوبة؛ لتصبح ثماني مباريات، فضلاً عن تغريمه مبلغ 250 ألف جنيه.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن شعيب وموكله رفضوا هذه العقوبة نهائياً. وأكد الثنائي على أن اللائحة الخاصة بكرة القدم المصرية لم تتضمن هذه العقوبة. مما دفع المحامي في النهاية إلى القيام بتقديم طعن خلال الساعات القليلة الماضية. وسوف يتم النظر فيه، وإصدار العقوبة النهائية على الأباتشي يوم 12 من شهر أكتوبر القادم.

شيكابالا ينتظر نتيجة الطعن

محامي شيكابالا يتقدم بطعن للاتحاد المصري لكرة القدم

حرص محامي شيكابالا على التقدم بطعن للاتحاد المصري لكرة القدم؛ لتخفيض عقوبة اللاعب. وخاصةً أنه يُعتبر من أهم العناصر المُتواجدة داخل الفريق في الوقت الراهن، ويتم الاعتماد عليه بشكل كبير؛ من قبل باتريس كارتيرون المدير الفني للمختلط.

وأكد شعيب خلال بعض التصريحات التي أدلى بها منذ قليل في أحد البرامج التليفزيونية على أن العقوبة التي صدرت ضد موكله ظالمة للغاية. وأشار، إلى أن اللائحة تتضمن إيقاف أي لاعب لمدة ثماني مباريات فقط. في حالة إثبات قيامه بسب الحكم أو البصق عليه.

وتَابع شعيب، أن كافة هذه الأشياء لم تصدر من الأباتشي في مباراة البنك الأهلي الأخيرة من بطولة الدوري المصري النسخة الماضية. وأضاف، أنه ينتظر حكم نهائي؛ بخصوص هذه العقوبة من الاتحاد المصري يوم 12 من شهر أكتوبر المُقبل.

تخفيف عقوبة شيكابالا

أعلن المسؤولين في الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الفترة القليلة الماضية عن القيام بـ تخفيف عقوبة شيكابالا من 8 شهور إلى 8 مباريات فقط. في ظل تأكيد أحمد مجاهد على أن اللاعب لم يصدر منه إساءة ضده نهائياً.

ومن المُقرر أن يتم النظر في الطعن المُقدم من كمال شعيب محامي الأباتشي على العقوبة الجديدة، والاستقرار على قرار نهائي. والإعلان عنه يوم 12 من شهر أكتوبر القادم.

تخفيف عقوبة شيكابالا