صبحي خارج حسابات الزمالك الموسم القادم

صبحي خارج حسابات الزمالك الموسم القادم
https://h.koraon.com/?p=459771
موقع كورة أون
اسراء جبر

صبحي خارج حسابات الزمالك الموسم القادم .. كشف مصدر مسؤول من داخل نادي الزمالك منذ قليل؛ بخصوص مصير الحارس الشاب محمد صبحي، الذي انتهت إعارته للاتحاد السكندري في الميركاتو الصيفي الحالي، وأوضح، أنه سوف يكون خارج حسابات باتريس كارتيرون الموسم القادم أيضا؛ في ظل اعتماده على محمد أبو جبل.

صبحي خارج حسابات الزمالك الموسم القادم

أبدى حارس نادي الزمالك الشاب محمد صبحي رغبته الشديدة في الخروج من الفريق. على سبيل الإعارة للموسم الثاني على التوالي؛ طمعاً في المشاركة بشكل أساسي في الموسم القادم. وخاصةً أنه نجح في تقديم مستوى هائل مع الاتحاد السكندري الموسم الماضي، وحقق معه نتائج كبيرة.

وأعلن الحارس عن خروجه من حسابات الزمالك الموسم الجديد؛ في ظل تلقيه عدة عروض من بعض الأندية المصرية. التي تمكنت من المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة الدوري؛ بعد الصعود مباشرةً. من بينهم فاركو الذي أرسل خطاباً رسمياً للمختلط منذ قليل، يطلب فيه في الحصول على خدمات اللاعب؛ على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

والجدير بالذكر، أن باتريس كارتيرون المدير الفني للمختلط أعلن عن اعتماده بشكل كلي على الحارس محمد أبو جبل في الموسم المُقبل. بالإضافة إلى الاعتماد على محمد عواد كـ حارس ثاني.

فضلاً عن خروج الثنائي محمد صبحي ومحمود جنش من حساباته رسمياً؛ في ظل عدم وجود مكان لهم في الفريق في الفترة القادمة.

وبناءاً على ذلك، أكدت بعض المصادر المسؤولة من داخل الفريق أن صبحي أصبح خارج حسابات الزمالك بنسبة كبيرة. ومن المُقرر أن يتم الإعلان عن انتقاله لنادي فاركو الصاعد حديثاً إلى الدوري المصري خلال ساعات قليلة. وعلى الفور، سوف نقوم بنشر كافة التفاصيل الخاصة بهذه الصفقة عبر موقع كورة أون.

صبحي خارج حسابات الزمالك

حقيقة انتقال صبحي إلى نادي فاركو

بات الحارس الشاب محمد صبحي قريب جداً من الانضمام إلى صفوف نادي فاركو الذي نجح في الصعود إلى الممتاز مؤخراً. ويسعى الفريق؛ من أجل تدعيم صفوفه في موسم الانتقالات الصيفية الحالي. ليتمكن من الظهور بمستوى جيد، ومن ثم، الاستمرار في الدوري.

ومن المُتوقع، أن يتم الإعلان رسمياً على إتمام هذه الصفقة بنجاح خلال ساعات قليلة. وخاصةً بعد أن أكد كارتيرون أنه لم يتم الاعتماد عليه في الموسم الجديد، بالإضافة إلى رغبة اللاعب في الاستمرار في تقديم مستواه الذي ظهر به الموسم الماضي مع النادي السكندري.

حقيقة استغناء الزمالك عن محمد صبحي

أعلن كارتيرون عن القائمة الأولوية للفريق؛ استعداداً للموسم الجديد. ولم تتضمن هذه القائمة اسم محمد صبحي الذي انتهت إعارته مع نادي الاتحاد السكندري. وبالتالي، فإنه أصبح قريب من الخروج للمرة الثانية على التوالي من المختلط؛ على سبيل الإعارة لمدة موسم إضافي.

حقيقة استغناء الزمالك عن محمد صبحي