رسمياً .. منع الزمالك من القيد فترتين

رسمياً .. منع الزمالك من القيد فترتين
منع نادي الزمالك من القيد
https://h.koraon.com/?p=461264
موقع كورة أون
أية جبر

رسمياً منع نادي الزمالك من القيد فترتين، وهما الشتوية والصيفية. هذا الخبر الذي أعلنه الإعلامي عمرو ربيع ياسين على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، مؤكداً أن جميع حلول نادي الزمالك من أجل التوصل إلى حل لوقف حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم. بخصوص وقف القلعة البيضاء من قيد أي لاعبين جدد في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لفترتين سواء كان الشتوية الحالية أو الصيفية القادمة.

رسمياً منع نادي الزمالك من القيد فترتين 

نشر الإعلامي عمرو ربيع ياسين على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك. أن قرار منع نادي الزمالك من القيد فترتين بات رسمياً. بعد أن فشل النادي في التوصل إلى حل من أجل منع قرار الفيفا بمنع النادي من إضافة أي لاعب جديد في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وبناء عليه، أصبح الزمالك محروماً من قيد أي لاعب جديد في قائمته المحلية والأفريقية، وهذا القرار يشمل أي لاعبين جدد. قد تم التعاقد معهم مؤخراً أو أي لاعبين، متواجدين بالفعل في الفريق، ولكنه تم تجديد عقودهم. بالإضافة إلى اللاعبين العائدين من الإعارة.

حسين لبيب يفجر مفاجأة منع الزمالك من القيد 

كان رئيس نادي الزمالك حسين لبيب، قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل أثناء حواره مع اللاعب أحمد حسام ميدو، الذي يقدم برنامج أوضة اللبس. حيث أكد لبيب على أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس “أحمد مجاهد”. قد تلقى خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم. يفيد بمنع نادي الزمالك من قيد أي لاعبين جدد في قائمة الفريق لفترتين. بسبب لاعب شاب تم تصعيده وحديثاً وعمل عقد إحترافي له مع النادي.

وصرح لبيب أن المحامي المسؤول عن قضايا النادي، يحاول في الوقت الراهن التوصل إلى حل. خاصة أن النادي قد فشل في قيد اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم مؤخراً سواء اللاعب عمرو كمال القادم من صفوف نادي المصري البورسعيدي أو اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز. بسبب أن الاتحاد المصري وجد النظام على أجهزة الكمبيوتر، مغلق لنادي الزمالك ويرفض قيد أي لاعبين جدد.

منع نادي الزمالك من القيد

سبب منع الزمالك من القيد فترتين 

ويرجع سبب منع نادي الزمالك من القيد فترتين، وهما الشتوية والصيفية. هو قيام اللاعب الشاب حسام أشرف بالتوقيع لأحد الأكاديميات في الكاميرون حتى تقوم بتسويقه في الدوريات الكبرى، ثم قام بالتوقيع على عقود احتراف لنادي الزمالك، وهو ما جعل الأكاديمية تقوم بشكوى نادي الزمالك إلى مركز التسوية في الفيفا.

وجاء الحكم من مركز التسوية بتغريم الزمالك 2 مليون دولار، ثم تم تخفيف العقوبة إلى مليون و200 ألف دولار، بالإضافة إلى وقف النادي عن القيد فترتين، وعلى الرغم من محاولات الزمالك. لتخفيف العقوبة والاقتصار على توقيع الغرامة فقط. إلا أن جميع هذه المحاولات قد باءت بالفشل.

حسام أشرف يوضح حقيقة تتسبب في أزمة مع الزمالك 

حرص اللاعب حسام أشرف على توضيح حقيقة تسببه في أزمة لنادي الزمالك عن عمد. حيث أكد اللاعب على أن وكيل أعماله هو مَن قام بالتسبب في الأزمة. بعدما وعده بجلب عقد احتراف له في نادي بورتو البرتغالي. إلا أنه قد تفاجأ بأنه قد جلب له عقد من الدرجة الثانية في الدوري البرتغالي، وعندما علم اللاعب رفض الانتقال إلى هذا النادي وفضل التوقيع على عقود رسمية مع نادي الزمالك.

وأكد اللاعب حسام أشرف على أنه قد استفهم من وكيل أعماله في البداية. خاصة أنه قد وقع رسمياً للأكاديمية في الكاميرون. إلا أن وكيل أعماله، قد أكد على عدم وجود أي أزمة في ذلك، وعليه وقع اللاعب لنادي الزمالك. إلا أنه تفاجأ أن وكيل أعماله والأكاديمية، قاموا برفع قضية في مركز التونسية في الفيفا، وحصلوا على هذا الحكم.

شاهد أيضاً: نجم الزمالك الأسبق يهاجم بن شرقي.