موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاستكمال مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، عندما يخوض مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية، أمام مولودية الجزائر.

 

وكان الزمالك تقابل في الجولات الماضية مع مولودية الجزائر بالقاهرة ثم تونجيث في السنغال ثم الترجي في تونس والترجي مرة أخرى في القاهرة على الترتيب.

ولم ينجح الزمالك في تحقيق أي فوز خلال الجولات الماضية حيث تعادل مع مولودية الجزائر وتونجيث سلبياً، بينما خسر من الترجي في الجولتين الثالثة والرابعة، إذ انتهت المباراة الأولى بهدف دون رد، بينما انتهت المباراة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويمتلك الزمالك نقطتين فقط يحتل بهم المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة للبطولة الإفريقية، بينما يتصدر الترجي جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، ويأتي بعده مولودية الجزائر برصيد 8 نقاط، وتونجيث في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز في المباراتين المتبقيتين في بطولة إفريقيا أمام مولودية الجزائر وتونجيث، مع انتظار فوز الترجي على مولودية الجزائر من أجل منع الفريق الجزائري من حصد أي نقاط، ووقتها سيصعد الفريق الأبيض إلى دور الثمانية من البطولة القارية عن طريق المواجهات المباشرة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ومولودية الجزائر يوم السبت المقبل الموافق 3 إبريل 2021، وذلك على ستاد 5 يوليو الذي يقع ببلدية دالي إبراهيم بالعاصمة الجزائرية.

وتنطلق مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضاً

كارتيرون يركز على النواحي النفسية في خطة إعداد لاعبي الزمالك

إغلاق