نبيه يعود إلى منصبه في الزمالك بعد استقالته بيومين

نبيه يعود إلى منصبه في الزمالك بعد استقالته بيومين
نبيه يعود إلى منصبه
https://h.koraon.com/?p=461626
موقع كورة أون
اسراء جبر

نبيه يعود إلى منصبه في الزمالك بعد استقالته بيومين .. أعلنت بعض المصادر المسؤولة داخل نادي الزمالك منذ قليل عن عودة أسامة نبيه المدرب العام بالنادي مرة أخرى إلى منصبه في الجهاز الفني؛ بعد مرور يومين فقط على تقديم استقالته؛ بسبب وجود بعض المشكلات في الجوانب المادية، وسوف يرصد لكم موقع كورة أون كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا الخبر.

نبيه يعود إلى منصبه في الزمالك

أشارت بعض المصادر منذ قليل عن اقتراب عودة أسامة نبيه المدرب العام في نادي الزمالك إلى منصبه مرة أخرى؛ بعد أن قام بتقديم استقالته منذ يومين فقط. بسبب وجود بعض المشكلات بينه وبين اللاعبين من جهة، وأيضاً، عدم حصوله على بعض حقوقه المادية.

وأكدت هذه المصادر أن نبيه عاد إلى منصبه؛ عقب تدخل وسطاء بينه وبين الإدارة، وتم حل هذه الأزمة نهائياً. وحصلوا منه على موافقة مبدئية للانضمام إلى معسكر الفريق، الذي يُقام حالياً في برج العرب بالإسكندرية؛ استعداداً للموسم الجديد.

وكان من المُفترض أن تُقام جلسة بين نبيه وأعضاء مجلس الإدارة؛ للوقوف على حل لبعض الأزمات التي يعاني منها الفريق طوال الفترة الماضية. ولكن، اكتفى بـ تدخل بعض الوسطاء، وعَرض عليهم عدد من الحلول لهذه الأزمة، وحصل منهم على موافقة رسمية. وهو الأمر الذي دفعه للعودة من جديد؛ دون اللجوء إلى عقد جلسة مع حسين لبيب رئيس المختلط.

نبيه يعود إلى منصبه

سبب عودة نبيه إلى منصبه في الزمالك

أعلنت بعض المصادر المسؤولة من داخل نادي الزمالك عن سبب عودة نبيه إلى منصبه؛ كـ مدرب عام في المختلط. وأكدت على أنه اجتماعه مع بعض الوسطاء. هو السبب الحقيقي وراء تغيير رأيه حول الاستقالة التي قدمها خلال الـ 48 ساعة الماضية.

نبيه يتقاضى مبلغ مالي للعودة إلى منصبه

أوضح بعض المسؤولين أن أسامة نبيه قد حصل على مبلغ مالي؛ قدره 50 ألف جنيه؛ كـ مكافأة؛ من قبل ممدوح عباس؛ للموافقة على عودته عن الاستقالة التي قدمها لمجلس الإدارة. وعلى الفور، أعلن عن اقتراب انضمامه إلى معسكر الفريق المُتواجد في برج العرب بالإسكندرية.

نبيه ينضم إلى معسكر الزمالك في الإسكندرية

أكد أعضاء الجهاز الفني بنادي الزمالك على أن أسامة نبيه سوف ينضم إلى معسكر الفريق. المُقام حالياً في برج العرب بالإسكندرية مساء اليوم أو يوم غد بحد أقصى. من أجل وضع الخطط اللازمة للموسم الجديد، والوقوف على بعض النقاط التي يعاني منها المختلط في الوقت الراهن، ومحاولة علاجها؛ قبل انطلاق النسخة الجديدة من بطولة الدوري.

بالإضافة إلى الاستعداد الكامل لـ لقاءات كأس مصر القادمة. والجدير بالذكر، أن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قد توجه إلى الإسكندرية؛ بدون اصطحاب مدرب عام.

وطلب من المسؤولين في المختلط سرعة التوجه إلى التعاقد مع مدرب جديد؛ في حالة رفض نبيه العودة إلى صفوف الفريق مرة أخرى. ومن المُقرر أن يستمر هذا المعسكر؛ حتى يوم 27 من الشهر الجاري.

نبيه ينضم إلى معسكر الزمالك