يد الزمالك توصل التفوق وتفوز على الحوار بالدوري المصري

يد الزمالك توصل التفوق وتفوز على الحوار بالدوري المصري
مباراة الزمالك والوحدة السعودي كأس العالم للأندية لكرة اليد
https://h.koraon.com/?p=468112
موقع كورة أون
أحمد خالد

حقق فريق كرة اليد بنادي الزمالك، فوزًا على ضيفه الحوار بنتيجة 44-23 في المباراة التي انتهت قبل قليل، وكانت ضمن منافسات الجولة التاسعة، من دوري المحترفين المصري للهاند بول.

 

وقد انتهى الشوط الأول من المباراة بتفوق نادي الزمالك بـ23-12 وواصل لاعبوا الأبيض تفوقهم في الشوط الثاني، حتى وصلت النتيجة لـ44-23.

وشهد اللقاء، تألق عددًا من لاعبوا نادي الزمالك، أبرزهم حارس المرمى كريم هنداوي، بالإضافة لكل من، هشام السبكي، ومحمد البسيوني “مودي” وحازم ممدوح، وعمر الوكيل “بكار” ووسام نوار.

ومن المقرر، أن يلاقي نادي الزمالك نظيره استاد المنصورة غدًا الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري المحترفين المصري لكرة اليد.

وتقام مباراة نادي الزمالك ضد استاد المنصورة، المقرر لها غدًا الجمعة، على الصالة المغطاة بالنادي في ميت عقبة.

ويقود فريق كرة اليد بنادي الزمالك، المدير الفني الإسباني أوليفر روي، ويعاونه كل من، حمادة الروبي مدربًا، وحمادة عبد الباري مديرًا إداريًا، وماريو مدرب الأحمال، وعمرو علي رئيس الجهاز الطبي، وماركو أخصائي العلاج الطبيعي، ومصطفى السني مدلكًا للفريق.

يذكر أن نادي الزمالك، قد شارك في كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب” والتي أقيمت في السعودية خلال الفترة الماضية، وتمكن من تحقيق المركز الخامس.

الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك، قد شارك في السوبر جلوب، عدة مرات من قبل، وتمكن من الوصول للمركزين الثالث، والرابع، والذين يعتبرا أفضل إنجازًا له، في تاريخ مشاركاته بهذه البطولة.

أقرأ أيضًا :مران الزمالك.. تدريبات بدنية وتقسيمة حماسية للاعبين قبل لقاء توسكر