أزمة مرتضى منصور مع الأولمبية تبعد محمد إبراهيم عن الأهلي

أزمة مرتضى منصور مع الأولمبية تبعد محمد إبراهيم عن الأهلي

رفض محمد إبراهيم لاعب المقاصة الحالي والزمالك السابق، العرض المقدم له من جانب الأهلي للحصول على خدماته بداية من الموسم الجديد.

 

وجاء رفض اللاعب نظراً للعلاقة التي تربطه مع جماهير نادي الزمالك، حيث علم موقع “كورة أون”، أن الأهلي تقدم للاعب بعرضاً مغرياً من خلال تواصل مسئولو النادي الأحمر مع نظائرهم في المقاصة، مقابل 15 مليون جنيه.

وكان من المقرر أن يعقد مسئولو الأهلي جلسة مع اللاعب أمس الأثنين للحصول على توقيعه، إلا أن محمد إبراهيم رفض حضورها، حيث أكد للمقربين منه أنه لا يمكنه أن يخسر جماهير الزمالك بعد السنوات الطويلة التي عاشها بين جدران النادي الأبيض.

كشف مصدر مقرب من محمد إبراهيم، أنه فضل عرض بيراميدز عن عرض الأهلي وأبلغ مسئولي المقاصة برغبته في الانضمام لفريق بيراميدز ووقع للأخير بالفعل.

أوضح المصدر أن الأزمة التي يعاني منها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأنباء رحيله عن رئاسة النادي الأبيض، بعد قرار اللجنة الأولمبية كان لها دور كبير في رفض محمد إبراهيم التوقيع للأهلي، خاصة أنه مازال يفكر في العودة إلى صفوف الزمالك في حالة رحيل رئيس النادي الحالي الذي كان سبباً في رحيله بعد الخلافات التي نشبت بينهما وإقتراب رحليه أعاد الباب أمام عودته من جديد وختام مشواره الكروي في الزمالك.

إقرأ أيضاً

طبيب الزمالك يكشف موقف محمود علاء من مباراة الرجاء المغربي

إغلاق