أسباب استقالة عبدالحليم علي من الزمالك قبل التراجع عنها

أسباب استقالة عبدالحليم علي من الزمالك قبل التراجع عنها

أقدم عبدالحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك على خطوة تقديم استقالته من منصبه خلال الفترة الماضية قبل أن يتم إقناعه بالعدول عنها في ظل حاجة الفريق الأبيض إلى وجوده.

 

أسباب استقالة العندليب

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أسباب استقالة العندليب، حيث قال أن الأخير تفاوض مع أحمد الشيخ لاعب الأهلي السابق قبل توقيعه إلى بيراميدز، وتحدث معه حول انتقاله إلى صفوف نادي الزمالك وهو ما وافق عليه اللاعب، بالإضافة إلى إنهائه لصفقة أمير عادل المحترف المصري في الدنمارك، والحصول على توقيعه في جلسة تمت بينهما في منزل أحمد عيد نجم الزمالك السابق بمنطقة المهندسين.

وقال المصدر أن أحمد الشيخ كان في طريقه إلى مقر نادي الزمالك بعد الاتفاق الذي تم بينه وبين عبدالحليم علي، من أجل توقيع العقود ومن ثم ظهوره على قناة النادي الأبيض في نفس اليوم، قبل أن يقوم أحد المسئولين في تصرف فردي، بإجراء مكالمة مع سيد مرعي وكيل اللاعب، وقال له أن يبلغ اللاعب بعدم الحضور إلى النادي نظراً لعدم الحاجة إلى خدماته، وهو ما وضع العندليب في موقف محرج للغاية.

وأكمل المصدر تصريحاته قائلاً أن هذا التصرف أغضب مسئولي الزمالك بشدة، خاصة أنه جاء بتصرف فردي ودون الحصول على رأي باقي المسؤولين بالنادي الأبيض، مشيراً إلى أنه تم الإعلان بعدها من خلال قناة الزمالك عن تجميد الصفقة دون علمهم.

وشدد المصدر قائلاً أن ما زاد من غضب عبدالحليم علي، هي المشاكل التي حدثت في صفقة أمير عادل والتراجع عنها، بالرغم من توقيع اللاعب على عقود انضمامه إلى الزمالك.

 

وكان أيمن يونس اقنع عبدالحليم علي بالتراجع عن فكرة الاستقالة خاصة أن وجوده حالياً مع الفريق الأبيض يعتبر هام للغاية في هذه المرحلة.

إقرأ أيضًا:

تدريبات خاصة للاعبي الزمالك المستبعدين من مباراة الشباب

إغلاق