أشرف بن شرقي يتهرب من التجديد للزمالك

أشرف بن شرقي يتهرب من التجديد للزمالك

أشرف بن شرقي يتهرب من التجديد للزمالك .. بات اللاعب المغربي الكبير أشرف بن شرقي قريب من الرحيل عن صفوف نادي الزمالك خلال الفترة القادمة؛ وفق تصريحات من المذيع بقناة المختلط خالد الغندور.

وخاصةً، بعد أن رفض التجديد مع الفريق طوال الفترة الماضية؛ على الرغم من رفع راتبه المادي الذي كان يتقاضاه سابقاً. وسوف يرصد لكم موقع كورة أون كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا الخبر.

أشرف بن شرقي يتهرب من التجديد للزمالك

أعلن الإعلامي خالد الغندور المُذيع بـ قناة الزمالك منذ قليل عن بعض التطورات الجديدة؛ بخصوص تجديد اللاعب أشرف بن شرقي عقده مع الفريق. والذي من المُقرر أن ينتهي بنهاية الموسم القادم، أي في شهر يوليو المُقبل.

وقال الغندور؛ من خلال برنامجه زملكاوي أن اللاعب أصبح قريب من الرحيل عن صفوف النادي. وخاصةً في ظل تهربه الشديد من عدم التجديد للفريق، وأشار أن إدارة المختلط قد فعلت جميع الأشياء؛ للحفاظ عليه أطول فترة ممكنة.

وأعلنت عن استعدادها الكامل لزيادة الراتب السنوي الذي كان يتقاضاه طوال المواسم الماضية. وأوضح، أن بن شرقي يحاول بشدة غلق هذا الملف نهائياً، وعدم التحدث فيه مرة أخرى. في ظل تلقيه أكثر من عرض، من بينهم بعض العروض؛ من قبل بعض الأندية المصرية.

وأضاف الغندور، أن اللاعب وضع بعض الشروط اللامنطقية؛ من أجل الموافقة على التجديد مع المختلط. جاء على رأسهم تقليل الشرط الجزائي الخاص به؛ ليتمكن من الرحيل عن صفوف الفريق في أي وقت؛ حتى في حالة عدم إنتهاء عقده.

وأنهى تصريحاته؛ مشيراً إلى أن بن شرقي مازال يماطل، ولم يخبر إدارة الزمالك ولجنة التخطيط بأي قرار؛ حتى هذه اللحظة.

أشرف بن شرقي يتهرب من التجديد للزمالك

بن شرقي خارج حسابات الزمالك

أصبح اللاعب أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول بنادي الزمالك قريب من مغادرة النادي نهائياً في شهر يوليو القادم. وخاصةً أنه لم يتبقى في مدة عقده الحالية؛ سوى الموسم القادم فقط.

وعلى الرغم من إدارة المختلط؛ برئاسة حسين لبيب قد حاولت طوال الفترة الماضية غلق جميع العروض المُقدمة للاعب في وجه جميع الأندية التي تريد الحصول على خدماته. إلا أن بن شرقي يرفض التجديد؛ حتى هذه اللحظة.

وقام بوضع بعض الشروط التعجيزية، والتي تشير إلى رغبته الشديدة في عدم الاستمرار في صفوف الفريق مدة أطول. بالرغم من إغرائه بالمال، وموافقة الإدارة على زيادة الراتب السنوي الذي يحصل عليه حالياً.

ومن المُتوقع أن يتم حسم هذا الملف بصورة نهائية في الميركاتو الشتوي القادم، وسوف يعلن المختلط عن استمرار اللاعب داخل الفريق، أو رحيله نهائياً.

والجدير بالذكر، أنه في حالة بن شرقي عن صفوف الفريق. فإن الإدارة ترغب في الاستفادة منه من الجهة المادية. وسوف توافق على رحيله في يناير المُقبل؛ للحصول على عائد مادي من بيعه. بدلاً من الانتظار؛ حتى يوليو القادم، لأنه في هذه الحالة، سوف يكون للاعب الحق في التوقيع لأي نادي؛ في صفقة انتقال حر.

أسباب عدم تجديد اللاعب للزمالك

أعلن خالد الغندور منذ قليل عبر قناة الزمالك عن بعض الأسباب التي عَطلت تجديد عقد بن شرقي؛ حتى هذه اللحظة. وقال، أنه قام بوضع شروط تعجيزية، أهمها، مُحاولة تقليل الشرط الجزائي الخاص به. ليتمكن من الرحيل عن صفوف الفريق في أي لحظة، وهو الأمر الذي ترفضه الإدارة.

وخاصةً، أنه يعتبر من أهم العناصر المُتواجدة في المختلط في الوقت الراهن. ونجح في التربع على المركز الأول في قائمة هدافي الزمالك الموسم الماضي.

بالإضافة إلى اسهاماته الواضحة في جلب بعض البطولات للمختلط، آخرها بطولة الدوري التي حصل عليها الموسم الماضي؛ بعد أن تفوق على غريمه الأهلي في عدد النقاط.

حقيقة وجود مفاوضات بين الأهلي وبن شرقي

أشارت بعض المصادر خلال الساعات القليلة الماضية أنه توجد بعض المفاوضات السرية التي تتم حالياً بين الأهلي وبين جناح الزمالك أشرف بن شرقي. وخاصةً في ظل رفض اللاعب تجديد عقده مع فريق في الوقت الراهن.

وأوضحت هذه المصادر أن الشياطين الحُمر تنتظر قدوم الميركاتو الشتوي القادم. وفي حالة استمرار الوضع على ما هو عليه، سوف يتم الإعلان رسمياً عن وجود مفاوضات بين الثنائي.

وعلى الجانب الآخر، لم يقوم أحد من مسوؤلي القلعة الحمراء بالتأكيد على هذه الأخبار أو نفيها. ولكن، من المُتوقع أن يكون بن شرقي خارج حسابات موسيماني؛ في ظل التعاقد مع إثنين من اللاعبين الأجانب في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وعدم وجود مكان له داخل الفريق.

مفاوضات بين الأهلي وبن شرقي

إغلاق