إسماعيل يوسف: ندمت على رحيل فيريرا.. ومرتضى منصور لم يهمشنا

إسماعيل يوسف: ندمت على رحيل فيريرا.. ومرتضى منصور لم يهمشنا

ظهر إسماعيل يوسف نجم نادي الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة النادي الأبيض السابق، على شاشة التليفزيون اليوم الأحد، عبر برنامج “أقر وأعترف” المذاع على شاشة قناة أون تايم سبورت، وكشف عن بعض الكواليس، خلا عهد مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق برئاسة مرتضى منصور.

 

وقال تيجانا أنه نادم على رحيل البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك، حيث قال: “فيريرا لو كان استمر مع الزمالك كان الفريق الأبيض سيكون له شأن آخر، ولكنه رفض أن يستمر بعد أن وصل له أن مجلس الإدارة يتحدث عنه بشكل غير لائق، ولكني في نفس الوقت نادم على رحيله”.

وأشار تيجانا إلى أنه لا ينوي تكرار تجربة دخوله الانتخابات مرة أخرى، حيث قال: “لن أكرر تجربة ترشحي في انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك مرة أخرى، وحتى لو جاءت لي فرصة الترشح لرئاسة القلعة البيضاء لن أفعلها، لأنني اتخذت قرارا بالعودة إلى مجال التدريب والابتعاد عن المجال الإداري”.

وعن المخالفات المالية التي رحل على أثرها مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، قال تيجانا: “لست قلقاً من تقرير المخالفات المالية في نادي الزمالك، لأن الأمور الصحيحة لا تدعو للقلق، أتحدث عن نفسي وعن المجلس ولو هناك مخالفات فعليهم إظهارها”.

وأكمل عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تصريحاته، قائلاً: “كنت أختلف مع مرتضى منصور، ولكن كانت تجمعنا غرفة اجتماعات واحدة نتناقش فيها، والقرارت كانت يتم اتخاذها بشكل ديمقراطي، ولم نكن نشعر بالتهميش من جانب مرتضى منصور”.

وشدد تيجانا، قائلاً: “مجلس إدارة نادي الزمالك تعرض لما تعرض له بسبب البطولات التي دخلت إلى النادي في عهده.

اقرأ أيضا:

إسماعيل يوسف يقترح عودة باسم مرسي إلى الزمالك 

إغلاق