إعادة الانضباط الدفاعي.. أبرز أهداف كارتيرون مع الزمالك في فترة التوقف الدولي

إعادة الانضباط الدفاعي.. أبرز أهداف كارتيرون مع الزمالك في فترة التوقف الدولي

يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لاستغلال فترة التوقف الدولية التي سيخوض فيها المنتخب المصري الأول مباراتي كينيا وجزر القمر، بالجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، من أجل إعادة الانضباط الدفاعي للفريق الأبيض.

 

الزمالك قبل فترة التوقف تلقت شباكه أربعة أهداف في مباراتين، من الترجي التونسي بالجولتين الثالثة والرابعة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سقط في اللقاء الذي أقيم بتونس بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر بملعبه في القاهرة بهدف دون رد.

وامتاز الزمالك بالانضباط الدفاعي في الولاية الأولى للمدير الفني الفرنسي، والتي حصد فيها لقب السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي وبطولة السوبر المحلي على حساب الأهلي، من خلال الاعتماد على طرق دفاعية واللعب على الهجمات المرتدة وهز شباك المنافسين.

كارتيرون يسعى لاستغلال فترة التوقف الطويلة، لإعادة حالة الانضباط الدفاعي للفريق والتمسك بالأمل الأخير في التأهل لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، من خلال الفوز على مولودية الجزائر وتوجنيث السنغالي في آخر جولتين بمرحلة دور المجموعات، مع انتظار فوز الترجي على المولودية في آخر جولة.

إقرأ أيضاً

الزمالك يواجه سيراميكا كليوباترا ودياً

إغلاق