اجتماع طارئ في الزمالك بسبب تهديد الفيفا بخصم 6 نقاط

اجتماع طارئ في الزمالك بسبب تهديد الفيفا بخصم 6 نقاط

قررت اللجنة التي تدير شئون نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، عقد اجتماع طارئ خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل وضع الحلول اللازمة التي تهدد النادي الأبيض بشأن منعه من القيد، وخصم ٦ نقاط من رصيده في بطولة الدوري العام.

 

وتسلم مسئولو نادى الزمالك خطابا رسمياً من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا“، يلزمه من خلاله بدفع مبلغ 800 ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، في مدة أقصاها 25 مارس المقبل، وإلا سيتم خصم 6 نقاط من رصيد النادي الأبيض في البطولة المحلية، مع منعه من القيد بدءً من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن سبورتنج لشبونة طلب مبلغ مليون و600 ألف دولار كتعويض من النادي الأبيض، نظراً لعدم قيام الزمالك بسداد الأقساط التي تم الاتفاق عليها بعد عودة محمود عبدالرازق “شيكابالا” إلى صفوف القلعة البيضاء.

وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل حيث قال أنه على الرغم من قيام المجلس السابق بخصم قيمة الغرامة الذي تم توقيعها من مستحقات اللاعب، إلا أنها لم تسدد، مما يثير علامات استفهام كثيرة حول الأمر .

ويسعي مجلس إدارة نادي الزمالك لإيجاد حل سريع، والتفاوض مع مسئولي النادي البرتغالي من أجل تخفيض المبلغ أو تقسيطه، خاصة أن النادي الأبيض يمر خلال هذه الفترة بأزمة مالية طاحنة.

إقرأ أيضاً

الأهلي يعود للظهور بالدوري المصري بعد غياب طويل بمواجهة قوية أمام طلائع الجيش

إغلاق