الاتحاد يرغب في ضم جنش من الزمالك

الاتحاد يرغب في ضم جنش من الزمالك

الاتحاد يرغب في ضم جنش من الزمالك .. تَقدم نادي الاتحاد السكندري بطلب رسمي إلى إدارة الزمالك منذ قليل؛ من أجل اللاعب محمود جنش حارس مرمى الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي؛ وخاضةً بعد أن ابتعد عن المشاركة في المباريات بجانب فريقه خلال الفترة القليلة الماضية.

الاتحاد يرغب في ضم جنش

تلقى مسؤولي الزمالك خطاب رسمي؛ من قبل الاتحاد السكندري منذ قليل. يطلب فيه الحصول على خدمات حارس مرمى الفريق محمود جنش على سبيل الإعارة في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وعلى الرغم من أن زعيم الثغر كان يفكر من البداية في ضمه على سبيل البيع نهائي. إلا أن الجهاز الفني للمختلط؛ برئاسة باتريس كارتيرون أبدى تمسكه باللاعب.

ويرغب زعيم الثغر في الحصول على خدمات جنش؛ بعد أن ابتعد عن المشاركة في المباريات الأخيرة مع فريقه. فضلاً عن رغبة الاتحاد في تدعيم مركز حراس المرمى بحارس قوي. وخاصةً بعد أن رحل محمد صبحي عن الفريق؛ بعد إنتهاء مدة إعارته.

وأشارت بعض المصادر أن اللاعب قد تلقى بالفعل عدة عروض من بعض الأندية المصرية، التي سوف تشارك في الدوري النسخة الجديد موسم 2021/2022. ومن المُقرر أن يتحدد مصيره خلال الساعات القليلة المقبلة؛ بعد التوصل إلى إتفاق رسمي بينه وبين ناديه.

الاتحاد يرغب في ضم جنش

الاتحاد يرغب في ضم جنش على سبيل الإعارة

أعلنت بعض المصادر من داخل نادي الزمالك عن رغبة المدير الفني كارتيرون في الاحتفاظ بجنش، وعدم التفريط فيه لأي نادي آخر في الميركاتو الصيفي الحالي. وخاصةً أنه يعتبر واحداً من الأعمدة الأساسية للفريق في الوقت الراهن.

ولكن في نفس الوقت، يرغب اللاعب في المشاركة بشكل أساسي مع الفريق، وهو الأمر الذي يصعب تحقيقه في حالة تواجده في المختلط. في ظل اعتماد الجهاز الفني على محمد أبو جبل في المباريات الأخيرة من الموسم الماضي.

وبالتالي، فإنه بات قريب من الرحيل عن الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد على الأقل؛ وخاصةً بعد أن تلقى عدة عروض من بعض الأندية المصرية خلال الأيام السابقة.

والجدير بالذكر، أن الاتحاد يرغب في ضم جنش؛ قبل غلق ملف القيد في الاتحاد المصري لكرة القدم.

حقيقة انتقال اللاعب إلى فيوتشر إف سي

أعلنت عدة مصادر خلال الساعات القليلة الماضية عن وجود عدة عروض للاعب جنيش؛ لضمه في موسم الانتقالات الصيفية الحالي. من بينهم نادي فيوتشر إف سي، ولكن، أصبح من الصعب إتمام هذه الصفقة؛ وخاصةً أن الاتحاد يرغب في ضم جنش، وبالتالي، فإنه أصبح قريب من الانضمام لصفوف زعيم الثغر.

مشوار جنش مع الزمالك

تمكن اللاعب محمود جنش من المشاركة مع الزمالك في 114 مباراة مع الزمالك، من بينهم 73 مباراة في الدوري، و 12 لقاء في دوري أبطال إفريقيا. و 14 مواجهة في كأس الكونفدرالية الإفريقية، بالإضافة إلى 14 لقاء في كأس مصر، ومباراة واحدة فقط في السوبر المصري. نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة في العديد من اللقاءات.

مشوار جنش مع الزمالك

إغلاق