البنك الأهلي يقترب من التعاقد مع لاعب جديد من الزمالك

البنك الأهلي يقترب من التعاقد مع لاعب جديد من الزمالك

اقترب محمد عبدالسلام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض خلال الأيام القليلة المقبلة، ليصبح هو ثالث اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد مصطفى فتحي الذي تمت إعارته لنادي سموحة، وكريم بامبو الذي أعير للبنك الأهلي.

 

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، وضع عبدالسلام ضمن قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأبيض مع كلاً من مصطفى فتحي وبامبو ومحمود عبدالعزيز والمغربي محمد أوناجم.

وفي نفس الوقت كان عبدالسلام هو الآخر طلب من مسئولي الزمالك الرحيل، للحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي وضمان استمراره في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر الأولمبي، الذي يستعد لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو في الصيف المقبل.

وتلقى نادي الزمالك خلال الأيام الماضية ثلاثة عروض للحصول على خدمات عبدالسلام، من أندية البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا والإسماعيلي.

وعلم موقع “كورة أون” ان عبدالسلام أصبح قريباً من الانتقال إلى صفوف البنك الأهلي، ليلحق بزميله كريم بامبو، حيث قام خالد رفعت مدير التعاقدات بنادي الزمالك خلال الساعات الماضية بإنهاء كافة التفاصيل المادية مع مسئولي نادي البنك، للحصول على خدمات عبدالسلام على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وكان باتشيكو ربط رحيل عبدالسلام بالتعاقد مع مدافع جديد خلال الميركاتو الشتوي الجاري، قبل أن يعود ويوافق على رحيله دون التعاقد مع بديل، خاصة بعد فشل مفاوضات الزمالك مع إنبي للتعاقد مع مدافع الأخير أسامة جلال، وذلك بسبب تمسك مسئولو النادي البترولي بالحصول على 15 مليون جنيه نظير بيعه بشكل نهائي.

إقرأ أيضاً

ملخص مباراة طلائع الجيش والانتاج الحربي الدوري المصري

إغلاق