الحرب الباردة بين مصطفى محمد وأحمد بلال مستمرة.. تصريحات ساخنة بين الطرفين

الحرب الباردة بين مصطفى محمد وأحمد بلال مستمرة.. تصريحات ساخنة بين الطرفين

تواصلت الحرب الساخنة في التصريحات بين أحمد بلال نجم الفريق الكروي الأول السابق بالنادي الأهلي ومصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المعار لصفوف جالاتا سراي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

 

وتجددت الأزمة بين الطرفين عندما خرج أحمد بلال بتصريحات تليفزيونية وقال فيها: ” هو أنا هتربص بمصطفى محمد ليه هو متجوز أمي ارحمونا بقى” على حد تعبيره، ليخرج مصطفى محمد ويرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” عمري ما زعلت من أي نقد بتعرض ليه وبحترم كل آراء الكباتن الكبار وبستفيد من كلامهم، لكن لما الأمر يوصل لدخول الأم في ده مفهوش أى احترام أتمنى إن الناس تحترم نفسها في الكلام”.

وشهدت المباريات الأخيرة تألق للمهاجم الشاب مصطفى محمد مع فريقه الجديد جالالتا سراي بعد أن أحرز أربعة أهداف خلال أول أربع مباريات مع الفريق التركي، ومنهم هدف الفوز في لقاء القمة أمام فنربخشة والذي جاء من ركلة جزاء.

تصريحات أحمد بلال التي تهاجم مصطفى محمد بشكل دائم، جاءت لتكون دافعا قويا للمهاجم الشاب للتأاق وإثبات نفسه والرد على الانتقادات من خلال التألق داخل المستطيل الأخضر، ويسعى لمواصلة التألق خلال الفترة المقبلة حتى يثبت أقدامه في تجربة الاحتراف الخارجي وينتقل لمحطة أكبر في الدوريات الأوروبية.

إقرأ أيضاً

أحمد بلال يثير الجدل بتصريح جديد عن مصطفى محمد

إغلاق