الزمالك بطل الدوري.. هدايا النجوم السابقة تساهم في اللقب

الزمالك بطل الدوري.. هدايا النجوم السابقة تساهم في اللقب

توج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بلقب الدوري المصري هذا الموسم بعدما فاز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري المصري هذا الموسم.

 

الزمالك تصدر جدول ترتيب الدوري بفارق ست نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة قبل جولة من النهاية بالنسبة للمسابقة المحلية هذا الموسم.

وساهم لاعبو الزمالك المعارين في حصد الزمالك للقب المحلي حيث استطاع كريم بامبو لاعب البنك الأهلي في تسجيل هدف التعادل لفريقه ضد الأهلي برأسية قوية سكنت شباك الأهلي.

تعثر الأهلي ضد البنك الأهلي في تلك المباراة ساهم في عودة المنافسة مرة أخرى، وكذلك النجوم السابقة للزمالك ساهموا بالفعل في تعثر الأهلي ففي مباراة الإسماعيلي منح مدبولي عرضية مثالية إلى فخر الدين بن يوسف الذي أسكن الكرة برأسية قوية في شباك الأهلي وتلك المباراة تسببت في استعادة الزمالك لصدارة جدول الترتيب.

في مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش قدم إسلام جمال مدافع الزمالك السابق مباراة قتالية ضد الأهلي الذي تعثر وتعادل سلبيا مع الجيش ليمنح الزمالك الصدارة بفارق 4 نقاط وفي مباراة أمس ضد الجونة والتي شهدت تعادل الأهلي بثلاثة أهداف لكل فريق سجل عمر السعيد لاعب الزمالك المعار هدفا في شباك الأهلي من ركلة جزاء مع فوز الزمالك على الإنتاج الذي أكد تتويج الفريق باللقب المحلي هذا الموسم.

اقرأ أيضا:

4 أرقام يتوجون الزمالك بطلا للدوري المصري 

إغلاق