الزمالك يتفق مع شركة ملابس جديدة لكل فرق النادي

الزمالك يتفق مع شركة ملابس جديدة لكل فرق النادي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر التطورات الخاصة بأزمة ملابس فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، التي من المقرر أن يظهر بها اللاعبون بداية من مباراة مولودية الجزائر المقبلة.

 

ويلتقي الزمالك مع مولودية الجزائر يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر أن اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، وكذلك اللجنة التنفيذية بالنادي الأبيض نجحا في إنهاء أزمة الملابس الجديدة، مشيراً إلى أن الشركة التي تم الاتفاق معها، وافقت على إرسال ملابس فريق الكرة الأول، خلال مشواره في البطولة الإفريقية مجانا، دون الحصول على مقابل مادي.

وقال المصدر أن الملابس الجديدة ستكون بمثابة المفاجأة، والتعاقد مع الشركة الجديدة سيعود بالكثير من الامتيازات على النادي الأبيض، مشيراً إلى أن التعاقد لن يقتصر فقط على توريد ملابس فريق الكرة الأول بالزمالك، بل سيشمل التعاقد فرق اليد والطائرة والسلة وكذلك قطاع الناشئين.

وشدد المصدر قائلاً إن الزمالك رفض التعاقد مع شركة ملابس عربية، تم تقديم العرض الخاص بها من جانب خالد رفعت مدير التسويق، خاصة أنها كانت ستكلف خزينة النادي مبالغ مالية لإتمام التعاقد، مشيراً إلى أن النادي الأبيض كان عليه دفع مبلغ 200 ألف جنيه مقدم، لاستلام الدفعة الأولى من الملابس، يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه خالد رفعت لبعض المقربين منه، بأن العرض لم يشترط الحصول على هذه المبالغ.

وتعتبر أزمة الملابس بمثابة بداية الخلافات الشديدة بين خالد رفعت وإدارة الزمالك، لاسيما أن مسئولي النادي الأبيض كلفوا رفعت منذ فترة طويلة بإنهاء ملف الملابس وهو ما لم يحدث، الأمر الذي ترتب عليه عدم موافقة الإدارة على العرض المقدم من جانبه بسبب تأخره في الوقت، مما وضعه في موقف محرج تسبب في تفكيره بشكل جدي في تقديم استقالته من منصبه.

إقرأ أيضاً

موسمياني: طموحاتي في الأهلي بلا حدود

إغلاق