الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لنهائي دوري أبطال إفريقيا – صور

الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لنهائي دوري أبطال إفريقيا – صور

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة، وهو المران الذي استضافه الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي.

 

ويلتقي قطبي الكرة المصرية، الزمالك والأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، غداً الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وركز الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على بعض الجوانب الفنية والخططية، التي من المقرر تطبيقها خلال المباراة، مطالباً من لاعبي الفريق الأبيض ضرورة نصب كامل تركيزهم في اللقاء.

وأكد باتشيكو في حديثه مع لاعبي الزمالك أنهم أمام 90 دقيقة فقط لتحقيق حلمهم بالتتويج الإفريقي والتأهل إلى كأس العالم للأندية الذي سيقام في شهر فبراير 2021 بدولة قطر.

ويغيب عن الزمالك في مباراة الغد، الثلاثي محمود حمدي “الونش” ويوسف إبراهيم “أوباما” وعبدالله جمعة، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد، بجانب محمد حسن ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية.
وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا للقاء المرتقب، وذلك بناءً على رغبة الجهاز الفني للقلعة البيضاء، الذي فضل الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، في ظل أهمية اللقاء.

مران الزمالك
مران الزمالك
مران الزمالك
مران الزمالك
مران الزمالك
مران الزمالك

إقرأ أيضاً

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا

إغلاق