الزمالك يرد على تصريحات مرتضى منصور بشأن ثنائي بيراميدز

الزمالك يرد على تصريحات مرتضى منصور بشأن ثنائي بيراميدز

خرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق مؤخراً، ليؤكد أنه رحل عن النادي الأبيض تاركاً عقود توقيع ثنائي بيراميدز نبيل عماد “دونجا” وعبدالله بكري لنادي الزمالك، كخطوة لضمهما إلى صفوف النادي الأبيض.

 

وجاءت تصريحات مرتضى منصور ليضع مسؤولو اللجنة الثلاثية لنادي الزمالك في موقف محرج، وتعرضها للانتقادات بسبب عدم حسم صفقة الثنائي.

ويكشف موقع “كورة أون” لغز عقود اللاعبان، حيث أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن عقود اللاعبان غير موجودة بالنادي كما زعم رئيسه السابق.

وأشار المصدر إلى أن عبدالله بكري بعد توقيعه للزمالك منذ أكثر من ثلاثة أشهر احتفظ بنسخة العقود معه لحين اتفاق إدارة الزمالك مع بيراميدز على كافة التفاصيل الخاصة بضمه، مشدداً على أن اللاعب رفض منح إدارة النادي الأبيض وقتها أي نسخ من العقد قبل الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة، ولكنها تعثرت لتظل العقود مع اللاعب.

وفيما يتعلق بدونجا فقال المصدر أن اللاعب هو الآخر كان وقع على عقود انضمامه إلى الزمالك في وقت سابق، خلال جلسة جمعته مع مرتضى منصور ونجله أمير مرتضى المشرف السابق على فريق الكرة، وذلك منذ 4 أشهر، بعقد يمتد لأربعة مواسم.

وأوضح المصدر الزملكاوي قائلاً أن إدارة الكرة الجديدة بالزمالك عندما تولت المهمة، لم تجد العقود والسبب يعود إلى حصول مسئول الكرة السابق على العقود معهم، خاصة أنه كان مرتبط مع اللاعب بكلمة شرف لتجنب دخول الأخير في أي مشكلة قانونية مع ناديه في ظل استمرار تعاقده مع بيراميدز.

وفشل مسؤولو نادي الزمالك السابقين بالفعل، في التوصل لأي اتفاق مع إدارة نادي بيراميدز حول ضم دونجا، ليستمر اللاعب بين صفوف الأخير خلال الموسم الحالي.

إقرأ أيضاً

الزمالك يفتقد هذا الثنائي أمام جازيللي التشادي

إغلاق