الزمالك يستقر على قائمة الراحلين – تعرف عليهم

الزمالك يستقر على قائمة الراحلين – تعرف عليهم

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن قائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد استقرار مسئولي القلعة البيضاء على هوياتهم.

 

وقال المصدر أن مسئولي الزمالك أجلوا إعلان القائمة خلال الأيام الماضية، حتى الانتهاء من خوض مباراة الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت أمس الجمعة، وذلك من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم تشتيت أذهانهم.

وشدد المصدر قائلاً إن قائمة الراحلين تضم كلاً من الكونغولي كابونجو كاسونجو، وعمر السعيد، ومصطفى فتحي، وكريم بامبو، ومحمد عبدالسلام.

وأوضح المصدر أن مسئولي الزمالك تلقوا عروضاً من بعض الأندية للاعبين المذكورين، ولكن تم تأجيل البت فيها إلى ما بعد الانتهاء من البطولة الإفريقية.

الجدير بالذكر أن الفترة الماضية شهدت رحيل محمد عنتر وأحمد رفعت إلى المصري بشكل نهائي، كما وافق مسئولي الزمالك على تمديد إعارة الإيفواري رزاق سيسيه مع الاتحاد السكندري لمدة موسم جديد.

وفاز الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تقدم الأحمر عن طريق عمرو السولية، قبل أن يتعادل محمود عبدالرازق “شيكابالا” للزمالك، ثم خطف محمد مجدي “أفشة” هدف فوز الأحمر في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، ليتوج الأهلي باللقب القاري التاسع في تاريخه.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد أن فاز الفريق الأبيض على أف سي مصر بدور الثمانية بهدفين مقابل هدف واحد.

إقرأ أيضاً

إبراهيم حسن: الأهلي توج بخمسة بطولات أمس أمام الزمالك

إغلاق