الزمالك يسعى للتعاقد مع مهاجم المصري لهذه الأسباب

الزمالك يسعى للتعاقد مع مهاجم المصري لهذه الأسباب

شهدت الأيام القليلة الماضية تواصل مسئولو نادي الزمالك مع نظائرهم في المصري لطلب التعاقد مع الفلسطيني محمود وادي مهاجم النادي المصري البورسعيدي، خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة.

 

جاء طلب مسئولي الزمالك بعد أن أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأبيض إعجابه بمستوى المهاجم الفلسطيني، عقب مشاهدة بعض التسجيلات الخاصة به مؤخراً استغلالا لفترة التوقف الحالية.

وأكد المدرب الفرنسي في حديثه مع مسئولي الزمالك أن ضم وادي إلى صفوف الفريق الأبيض سيعتبر مكسباً كبيراً للزمالك حال إتمام الصفقة.

وجاء عرض مسئولي الزمالك على نظائرهم في المصري بإبرام صفقة تبادلية بين الطرفين ينضم على أثرها محمود وادي إلى صفوف الفريق الأبيض على أن يحصل النادي البورسعيدي على خدمات ثنائي الزمالك عمر السعيد ومحمد عنتر.

ويتحمس مسئولو الزمالك لضم محمود وادي في ظل قدرتهم على قيده في قائمة القلعة البيضاء كلاعب محلي وذلك كونه حاملاً للجنسية الفلسطينية، وهو ما تنص عليه لوائح الاتحاد المصري.

وتمكن الأزمة خلال الوقت الحالي في عدم قدرة المصري على التفريط في أي لاعب من لاعبيه بسبب عقوبة الحرمان من القيد الموقعة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لمدة عام ونصف حيث تنتهي بنهاية موسم 2020/2021 وذلك أزمة لاعب الفريق البورسعيدي السابق الإيفواري شيخ موكورو.

وكان موكورو اشتكى المصري لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، وتم إصدار حكم الفيفا لصالح اللاعب.

ويأمل مسئولو المصري في قبول الالتماس المقدم من جانبهم لرفع العقوبة وقدرتهم على قيد لاعبين جدد.

إقرأ أيضاً

عفروتو يعلق ماذا لو كان مكان حسام عاشور

إغلاق