الزمالك يعرض هذا الثنائي على الجونة مقابل ضم والتر بواليا

الزمالك يعرض هذا الثنائي على الجونة مقابل ضم والتر بواليا

طلب مسؤولو نادي الزمالك من نظائرهم في الجونة، التعاقد مع الزامبي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويسعى مسئولو الزمالك للتعاقد مع مهاجم مميز خلال الميركاتو الشتوي، تحسباً لرحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض سواء في شهر يناير أو بعد نهاية الموسم، بعد تلقيه عدد من العروض الخارجية خلال الفترة الأخيرة.
وعرض مسؤولو الزمالك على نظائرهم في الجونة، الحصول على خدمات ثنائي الفريق الأبيض مصطفى فتحي وكريم بامبو على سبيل الإعارة، بجانب دفع مقابل مادي نظير الحصول على خدمات المهاجم الزامبي.
وجاءت مفاوضات الزمالك على الرغم من قطع الأهلي شوطاً كبيراً في هذه الصفقة، ولكن إدارة القلعة البيضاء دخلت في خط المفاوضات بشكل قوي، في محاول للفوز بخدمات اللاعب وتدعيم خط هجوم الفارس الأبيض في شهر يناير.

ويعاني الزمالك من نقص في الخط الأمامي بسبب عدم تواجد سوى مصطفى محمد وعمر السعيد فقط، وذلك بعد رحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وجاء ظهور والتر بواليا بمستوى مميز مع الجونة، ليدفع أكثر من نادي إلى الاهتمام بالحصول على خدماته، بعدما نجح في لفت الأنظار له بشكل كبير، حيث يعتبر واحد من أفضل اللاعبين المحترفين في الدوري المصري.

إقرأ أيضاً

20 مليون جنيه تنعش خزينة نادي الزمالك في يناير

إغلاق