الزمالك يكشف حقيقة انتقال مصطفى محمد إلى بيراميدز

الزمالك يكشف حقيقة انتقال مصطفى محمد إلى بيراميدز

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض، إلى صفوف نادي بيراميدز بداية من الموسم الجديد.

 

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة، أن الزمالك تلقى عرضاً بالفعل من نادي بيراميدز لضم مصطفى محمد، يقدر بقيمة 5 ملايين دولار.

وشدد المصدر قائلاً أن الزمالك رفض عرض بيراميدز لضم اللاعب، مشيراً إلى أن مصطفى محمد الأولوية لديه تتمثل في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي، وعدم اللعب لأي نادي مصري بخلاف الزمالك.

وتابع المصدر قائلاً أن الزمالك تلقى عرضين أيضاً من أندية فناربخشة وجالطة سراي التركيين، بالإضافة إلى بعض العروض العربية وتحديداً من الدوري السعودي لضم اللاعب، مشيراً إلى أنه تم الاتفاق مع مصطفى محمد على البقاء مع الزمالك لحين الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان مصطفى محمد حصل على وعداً من جانب مسئولي الزمالك، يتمثل في الموافقة على احترافه خلال شهر يناير المقبل، وذلك حال تتويج الفريق الأبيض ببطولة دوري أبطال إفريقيا خلال النسخة الجارية بعد التأهل لنهائي البطولة القارية، لملاقاة الأهلي في اللقاء المحدد له يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري.

وجاء رفض الزمالك لرحيل مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الجارية، بسبب مواعيد القيد وعدم الانتهاء من المشوار الإفريقي، وصعوبة التفريط في خدمات اللاعب في هذا التوقيت، حتى لا يتأثر الفريق بصورة سلبية.

إقرأ أيضاً

نجم الزمالك السابق يتوقع تشكيل منتخب مصر أمام توجو

إغلاق