الزمالك يكشف عن سبب عدم مشاركة أوناجم أمام الأهلي بنهائي إفريقيا

الزمالك يكشف عن سبب عدم مشاركة أوناجم أمام الأهلي بنهائي إفريقيا

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب عدم ظهور المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال مباراة الأهلي بالأمس في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأبدت جماهير نادي الزمالك تعجبها من عدم الدفع بأوناجم بدلاً من محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأبيض، بعد أن خرج الأخير خلال أحداث الشوط الثاني من لقاء الأهلي، وتم الدفع بالكونغولي كابونجو كاسونجو بدلاً منه.

وتعرض كاسونجو لانتقادات حادة من جانب جماهير نادي الزمالك عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب انتهاء المباراة بتتويج الأهلي باللقب القاري، نتيجة ظهور اللاعب الكونغولي بمستوى متواضع، وتساءلوا عن أسباب عدم الدفع بأوناجم خاصة أن كان الأفضل من بين اللاعبين المتواجدين على مقاعد البدلاء.

وقال المصدر أن باتشيكو كان يري أن أوناجم غير جاهز من الناحية الفنية للدفع به أمام الأهلي، وكان يحتاج إلى لاعب لديه سرعات وهو ما يتوفر في كاسونجو، مشيراً إلى أن أوناجم شارك في مران واحد فقط قبل مباراة الفريق الأحمر، وذلك بسبب الإصابة التي كان تعرض لها أثناء فترة الإحماءات قبل انطلاق مباراة الزمالك وأف سي مصر، في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، واضطرار الجهاز الفني وقتها لإخراجه من تشكيل المباراة والدفع بمصطفى محمد بدلاً منه.

وشدد المصدر قائلاً إن اللاعب كان يؤدي برنامجاً تأهيلياً خلال الأيام بعد مباراة أف سي مصر واستمر في أدائه حتى قبل المباراة بيوم واحد، وشارك في المران الأخير فقط الذي سبق ليلة لقاء الديربي.

وكان الأهلي فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد بنهائي بطولة دوري الأبطال الإفريقي، حيث تقدم الأحمر عن طريق عمرو السولية، قبل أن يتعادل شيكابالا للزمالك، ثم خطف محمد مجدي “أفشة” هدف فوز الأهلي في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، ليتوج الأحمر باللقب القاري التاسع في تاريخه.

ومن المقرر أن يحصل الأهلي على مكافأة مالية قدرها 2 مليون ونصف المليون دولار، قيمة تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك بعد أن فاز الفريق الأبيض على أف سي مصر بدور الثمانية بهدفين مقابل هدف واحد.

إقرأ أيضاً

باتشيكو يلجأ للناشئين من أجل إنقاذه أمام الجيش

إغلاق