الزمالك يكشف عن موقف هذا الثلاثي من خوض مواجهة الأهلي

الزمالك يكشف عن موقف هذا الثلاثي من خوض مواجهة الأهلي

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف الثلاثي عمر السعيد ومصطفى فتحي ومحمد حسن من خوض مباراة الأهلي المقبلة.

 

ويتقابل الزمالك مع الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، غداً الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال المصدر أن عمر السعيد ومصطفى فتحي متواجدان في معسكر الزمالك الحالي ويخوضان التدريبات بشكل طبيعي، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة.
وعن محمد حسن أكد المصدر أن الأخير ليس متواجداً في المعسكر خاصة في ظل عدم جاهزيته بعد إصابته مؤخراً بعدوى فيروس كورونا قبل أن يتماثل للشفاء، مشيراً إلى أن ضيق الوقت تسبب في صعوبة لحاقه باللقاء.

ويغيب عن الزمالك في المباراة المقبلة، الثلاثي محمود حمدي “الونش” ويوسف إبراهيم “أوباما” وعبدالله جمعة، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد.

ويفتقد الزمالك أيضاً لخدمات محمد حسن الذي تعافى مؤخراً من عدوى الفيروس، ولكنه غير جاهز من الناحية الفنية للمشاركة في اللقاء، بجانب عدم ضمه في المعسكر المغلق الذي بدأ خلال الأيام الماصية استعدادا للمباراة المرتقبة، كما يغيب محمد عبدالشافي لعدم الجاهزية أيضاً نتيجة معاناته من قبل من إصابة بكسر في عظمة الترقوة.

وانتظم الزمالك في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.
ومن المقرر أن يختتم الزمالك تدريباته اليوم الخميس، استعدادا لمباراة الغد، على أن يشهد المران وضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة على التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراته أمام الأهلي.

إقرأ أيضاً

ضياء السيد ينتقد لاعب الزمالك

إغلاق