الزمالك ينتظر الرد الأخير لفرجاني ساسي بشأن ملف التجديد

الزمالك ينتظر الرد الأخير لفرجاني ساسي بشأن ملف التجديد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر التطورات الخاصة بملف تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، الذي ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

 

الزمالك يسعى لمعرفة موقف ساسي 

وقال المصدر أن ملف تجديد عقد فرجاني ساسي مازال معلقاً حتى الآن، وذلك بسبب انتظار اللجنة الثلاثية التي تدير شئون نادي الزمالك، لما ستسفر عنه المفاوضات التي تجرى مع اللاعب ووكيله خلال الفترة الحالية.

ويسعى مسئولو الزمالك للتعرف على الموقف النهائي للاعب خاصة بعد سفره إلى بلاده مؤخراً دون علم مسئولي النادي الأبيض، وهو الموقف الذي أثار العديد من التساؤلات حول سبب سفره.
وكان الليبي مهند عون وكيل اللاعب طلب من مسئولي الزمالك الحصول على مبلغ 2 ونصف مليون يورو خالي من الضرائب، خلال عقده الجديد مع النادي الأبيض وهو ما رفضه مسؤولو القلعة البيضاء بشكل قاطع.
وأكد المصدر أن مسئولي الزمالك توقف عرضهم عند مليون دولار للاعب في الموسم الواحد، وهو ما رفضه الأخير في ظل حصوله خلال عقده القديم على مبلغ مليون و400 ألف يورو في الموسم الواحد.
وقرر مسؤولو الزمالك أنه في حال قيام اللاعب برفض العرض بشكل رسمي، فسيتم وقتها إبلاغه بإحضار عرض خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل بيعه وتحقيق استفادة مالية جراء رحيله خلال الميركاتو الشتوي الحالي، استغلالا لآخر 6 أشهر في عقده.
وبخصوص أن موقف اللاعب بالطبع سيكون رافضاً بشأن الموافقة على هذا المبلغ، قال المصدر: “نعلم ذلك ولكن في نفس الوقت بداية التعاقد مع فرجاني ساسي كانت بترشيح من المستشار تركي آل شيخ وزير هيئة الترفيه السعودية، خاصة أنه كان يتحمل قيمة راتب اللاعب السنوي في الموسم الأول، وإذا كان لن يتحمل راتبه كان الزمالك وقتها من المستحيل أن يوافق على ضم اللاعب بهذا الراتب”.
ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تحديد الموقف النهائي لهذا الملف سواء بتجديد فرجاني ساسي لعقده مع الزمالك من عدمه.

إقرأ أيضًا:

الزمالك يكشف حقيقة تعرض زيزو لحادث سير

إغلاق