الزمالك ينهي أول صفقتين للموسم الجديد

الزمالك ينهي أول صفقتين للموسم الجديد

أكد وكيل اللاعبين سيد مرعي، أن نادي الزمالك نجح في حسم صفقتين جديدتين، ينضمان إلى صفوف النادي الأبيض بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأضاف سيد مرعي في تصريحات تليفزيونية قائلاً أن الصفقتين مميزتين الأولى منهما لمدافع مصري والثانية للاعب أجنبي يجيد في مركز الجناح الأيمن ويشبه في طريقة لعبه نجم الزمالك السابق النيجيري إيمانويل أمونيكي.

وشدد سيد مرعي في تصريحاته قائلاً أن الصفقتين تم الانتهاء منهما بعد الحصول على موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، مشيراً إلى أن هناك صفقات منتظرة بين النادي الأبيض وبيراميدز خلال فترة الانتقالات المقبلة، في ظل رغبة مسئولي النادي السماوي في الحصول على خدمات بعض لاعبي القلعة البيضاء ونفس الحال بالنسبة لمسئولي الزمالك.

وأوضح مرعي قائلاً أن المفاوضات تتم بين إدارة الناديين، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن لاعبي الفريقين ليس لديهم علم بعد.

وأتم وكيل اللاعبين قائلاً أن حسام حسن مهاجم سموحة، كان قريباً للغاية من الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال شهر يناير الماضي، مشيراً إلى أن عدم موافقة مسئولي النادي الأبيض على دفع قيمة الصفقة كاش حال دون إتمامها، وأكد مرعي في الوقت نفسه على أن الزمالك مازال مهتماً بالتعاقد مع اللاعب عقب انتهاء إعارته الحالية مع نادي أهلي طرابلس الليبي، التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا:

الزمالك يكشف تفاصيل العرض القطري لاستعارة أوباما 

إغلاق