المنتخب الأولمبي يحسم موقفه من ضم إمام عاشور في أولمبياد طوكيو

ترددت أنباء قوية من داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، حول حسم شوقي غريب المدير الفني لموقفه من ضم إمام عاشور لاعب الزمالك، إلى صفوف صغار الفراعنة الذين يستعدون لخوض دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو.

 

وأكدت الأنباء أنه تم الاستقرار على عدم ضم إمام عاشور إلى قائمة الأولمبياد، وذلك بسبب خروج اللاعب عن النص في أكثر من مناسبة التي كانت آخرهم واقعة الفيديو، الذي ترتب عليه إيقافه لمدة ١٢ مباراة، وسبقها عقوبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك ضد اللاعب الذي منعه من خوض التدريبات مع الفريق الأول، نظراً لعدم التزامه، قبل أن يعفو عنه.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، قررت إيقاف إمام عاشور لمدة ١٢ مباراة، نتيجة ما بدر منه بعد انتهاء قمة الناشئين بين الزمالك والأهلي، وهو ما ظهر خلال فيديوهات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتهاء اللقاء.

وتقدم مسئولو نادى الزمالك باستئناف لاتحاد الكرة من أجل تخفيض العقوبة الموقعة على اللاعب، على أن يتم إصدار القرار النهائي خلال الايام القليلة المقبلة، سواء باعتماد العقوبة الموقعة على إمام عاشور أو إلغائها أو تخفيفها.

يذكر أن مسئولي اتحاد الكرة أعلنوا عن إقامة مباراة فاصلة بين شباب الزمالك والأهلي يوم ٢٠ إبريل الجاري، لتحديد بطل دوري الجمهورية مواليد ٩٩، قبل أن يتراجعوا ويقوموا بتأجيل المباراة، ولم يُحدد حتى الآن موعدها الجديد بعد.

إقرأ أيضًا:

الزمالك يتلقى تأكيدات بالعفو الجزئي عن إمام عاشور

إغلاق