الونش يخضع لمسحة طبية جديدة في الشرقية

الونش يخضع لمسحة طبية جديدة في الشرقية

خضع أمس السبت محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإجراء مسحة طبية جديدة، الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد.

 

وكانت المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها الونش يوم الأربعاء الماضي تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، مع باقي زملائه بالزمالك، جاءت إيجابية للمرة الثانية.

وجاءت المسحة التي خضع لها الونش بالأمس في محافظته الشرقية، التي توجه لها للمكوث فيها بعد تأكد غيابه عن مباراة الأهلي الأخيرة في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل الوقوف على تطورات حالته الصحية.

ومن المقرر أن تظهر نتيجة مسحة الونش اليوم الأحد، وفي حال جاءت النتيجة سلبية للاعب سيخضع لفحوصات طبية جديدة تحت إشراف الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، قبل أن يحسم الأخير موعد عودته إلى التدريبات.

وخسر الزمالك من الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تقدم الأحمر عن طريق عمرو السولية، قبل أن يتعادل محمود عبدالرازق “شيكابالا” للزمالك، وأطلق محمد مجدي “أفشة” قذيفه في الدقيقة 85، جاء منها هدف فوز الأهلي على غريمه التقليدي، ليتوج الأحمر باللقب القاري التاسع في تاريخه.

إقرأ أيضاً

الزمالك يحسم مصير باتشيكو بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا

إغلاق