باتشيكو يخرج عن صمته.. البرتغالي يصف كورونا بالعدو الأول للزمالك في دوري الأبطال ويتهم الحكام بمجاملة الأهلي ويطلق رصاصة الرحمة على مصطفى فتحي

باتشيكو يخرج عن صمته..  البرتغالي يصف كورونا بالعدو الأول للزمالك في دوري الأبطال ويتهم الحكام بمجاملة الأهلي ويطلق رصاصة الرحمة على مصطفى فتحي

خرج البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن صمته بعد ظهوره أمس الأربعاء، في قناة نادي الزمالك، وتحدث عن سقوط الفريق الأبيض بنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، ثم خروجه من الدور نصف النهائي لكأس مصر، عقب السقوط والخسارة أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

باتشيكو أرجع خسارة الزمالك أمام الأهلي، لإصابات فيروس كورونا التي ضربت عناصر أساسية داخل الفريق وهم الثلاثي يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق ومحمود حمدي الونش مدافع الفريق وعبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق، وهي الإصابات التي ضربت الفريق في مقتل، وكان لابد أن يتخذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قرارا بتأجيل المباراة النهائية، مثلما حدث مع الرجاء المغربي التي تأجلت مباراته مع الزمالك مرتين في الدور نصف النهائي، بسبب إصابلت فيروس كورونا بين لاعبي الفريق المغربي.

المدرب البرتغالي أكد أنه من خلال عمله بالكرة المصرية مرتين الأولى في 2014 بولايته الأولى مع الزمالك وخلال الولاية الثانية الحالية مع أبناء ميت عقبة، يستطيع التأكيد أن بطولة الدوري الواحدة التي يفوز فيها أبناء ميت عقبة تعادل خمس بطولات دوري من الذي يفوز فيها الأهلي، نظرا لأن النادي الأحمر يتلقى مساعدة الحكام دائما على حد وصف المدير الفني البرتغالي.

باتشيكو خلال ظهوره بقناة الزمالك أشاد بمدافع الفريق محمود حمدي الونش واعتبره الأفضل بالكرة المصرية، وشن هجوما على مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق وأكد أن الأخير لم يستغل الفرص التي حصل عليها في مباريات الموسم الماضي، كشافا أنه وافق على التعاقد مع أحمد الشيخ جناح أيمن الأهلي السابق والذي انتقل لصفوف بيراميدز مؤخرا، ولكن إدارة النادي الأبيض هي من رفضت التعاقد مع اللاعب.

ويستعد الزمالك لبداية مشواره بمسابقة الدوري الممتاز لموسم 2020-2021، بمواجهة المقاولون العرب السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى للمسابقة.

إقرأ أيضاً

باتشيكو يضع روشته الموسم الجديد للاعبي الزمالك

إغلاق