باتشيكو يلجأ للناشئين من أجل إنقاذه أمام الجيش

باتشيكو يلجأ للناشئين من أجل إنقاذه أمام الجيش

قام الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، باستدعاء ثنائي الفريق الأبيض الشاب حسام فيصل وحسام أشرف، من صفوف منتخب الشباب.

 

وقال مصدر داخل الفريق الأبيض أن قرار الجهاز الفني جاء من أجل انتظام اللاعبان في تدريبات الزمالك استعدادا لخوض لقاء طلائع الجيش.

ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك بعد أن فاز الفريق الأبيض على أف سي مصر بدور الثمانية بهدفين مقابل هدف واحد.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، للاستعانة بخدمات اللاعبان في المباريات المقبلة، لاسيما أنه تم الاستقرار على رحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض، بسبب كثرة عدد اللاعبين الأجانب في صفوف الزمالك.

ويحاول مسئولو نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، تسويق كاسونجو في ظل عدم ظهور اللاعب بالمستوى المأمول منذ عودته إلى صفوف الفريق الأبيض خلال شهر يناير الماضي.

وشارك كاسونجو في مباراة الزمالك بالأمس أمام الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بديلاً لمحمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأبيض، وذلك خلال أحداث الشوط الثاني، وظهر كاسونجو بمستوى متواضع الأمر الذي عرضه لانتقادات حادة من جانب جماهير نادي الزمالك عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب انتهاء المباراة بتتويج الأهلي باللقب القاري.

وتهتم بعض الأندية المحلية بالحصول على خدمات كاسونجو خلال الفترة الحالية، أبرزهم الاتحاد السكندري الذي يسعى لاستعادة خدمات اللاعب بناءً على طلب حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر.

وكان الأهلي فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد بنهائي بطولة دوري الأبطال الإفريقي، حيث تقدم الأحمر عن طريق عمرو السولية، قبل أن يتعادل شيكابالا للزمالك، ثم خطف محمد مجدي “أفشة” هدف فوز الأهلي في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، ليتوج الأحمر باللقب القاري التاسع في تاريخه.

ومن المقرر أن يحصل الأهلي على مكافأة مالية قدرها 2 مليون ونصف المليون دولار، قيمة تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك.

إقرأ أيضاً

تفاصيل اشتباك كاسونجو وأليو بادجي

إغلاق