تجديد أشرف بن شرقي للزمالك يُحسم خلال أيام بعد وصوله إلى القاهرة اليوم

تجديد أشرف بن شرقي للزمالك يُحسم خلال أيام بعد وصوله إلى القاهرة اليوم

أوضحت بعض المصادر إلى أن تجديد أشرف بن شرقي لنادي الزمالك، سوف يحسم خلال الأيام القليلة القادمة. بعد وصوله إلى مصر قادماً من دبي اليوم الثلاثاء 14 من سبتمبر الجاري خلال الساعات القليلة القادمة. بعد أن انتهت فترة الراحة السلبية التي حصل عليها في الأيام السابقة، عقب خوضه المباريات مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022، على أن ينضم اللاعب إلى التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بدايةً من غد الأربعاء 15 سبتمبر على أن يتم حسم ملف التجديد الخاص باللاعب في جلسة رسمية خلال الأيام القادمة.

بن شرقي لاعب الزمالك يحسم ملف التجديد الأيام القادمة

ينتظر جمهور الزمالك على أحر من الجمر، إعلان النادي التجديد رسمياً للاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي خلال الأيام القليلة القادمة. خاصة بعد أن انتهى اللاعب من الإجازة التي طلبها في الأيام السابقة، قبل الإنضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والاستعداد للموسم الجديد.

ويتبقى في عقد بن شرقي موسم واحد فقط. مما يعطي له الحق في التوقيع لأي نادي كان في شهر يناير القادم 2022. دون الرجوع إلى نادي الزمالك، وهو ما يجعل النادي يسعى جاهداً حتى يصل إلى إتفاق رسمي مع اللاعب على التجديد للنادي موسمين على الأقل. خاصة أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق يتمسك بشدة بتواجد اللاعب في الموسم القادم. بسبب المستوى المميز ومجهوداته مع الفريق منذ انضمامه للفريق في موسم 2019. بعد أن تعاقد النادي معه في موسم 2018، ولكنه خرج وقتها على سبيل الإعارة إلى نادي لاس لمدة موسم.

تجديد أشرف بن شرقي

شروط بن شرقي من أجل التجديد لنادي الزمالك 

على الرغم من أن مسؤولي نادي الزمالك. قد نجحوا إلى الوصول إلى اتفاق شبه رسمي مع اللاعب، فيما يخص المقابل المادي الذي سوف يتقاضاه في العقد الجديد. بعد مفاوضات كثيرة مع اللاعب ووكيل أعماله. إلا أن هناك بعض الشروط التي وضعها اللاعب من أجل التجديد، هي التي تعرقل تجديد بن شرقي للزمالك حتى الآن.

ويشترط المغربي أشرف بن شرقي الحصول على مستحقاته كاملة في العقد القديم الذي ينتهي بانتهاء الموسم الجديد. قبل التوقيع على العقود الجديدة، بالإضافة إلى وضع شرط جزائي قيمته نصف مليون دولار فقط، وهو ما يرفضه نادي الزمالك تماماً، ويرغب في زيادة قيمة الشرط الجزائي مثل باقي المحترفين بالفريق.

كما يرغب اللاعب المغربي الدولي في وضع بند في عقده الجديد. يعطي له الحق في فسخ عقده مع النادي، دون دفع شرط جزائي . في حالة تأخر الزمالك في دفع قسط واحد من الأقساط المتفق عليها في المرتب الخاص باللاعب مع النادي، وهذا الشرط يرفضه مسؤولي الزمالك أيضاً. لأن جميع عقود اللاعبين المحترفين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. تفيد بحقهم في فسخ العقد من جانبهم دون دفع الشرط الجزائي في العقد، في حالة تأخر الزمالك في دفع ثلاثة أقساط متتالية وليس قسط واحد.

ويأمل رئيس نادي الزمالك حسين لبيب في التوصل إلى اتفاق رسمي وتوقيع اللاعب على عقود تجديده للنادي لمدة موسمين. في الجلسة التي سوف يعقدها مع اللاعب ووكيله خلال الأيام القليلة القادمة.

الأهلي سبباً في تأخر تجديد اللاعب المغربي للزمالك 

نشرت صحيفة “MFM” تقريراً بشأن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي. يفيد بأن الأهلي السعودي، هو السبب وراء عدم تجديد بن شرقي حتى الآن للزمالك. بعد أن تقدم مسؤولي النادي بعرض رسمي إلى وكيل أعمال اللاعب. برغبتهم في الحصول على خدمات بن شرقي بدايةً من الموسم المقبل، وحصول اللاعب على راتب سنوي قيمته 3.5 مليون دولار.

شاهد أيضاً: حمدي النقاز لاعب الزمالك الجديد يضع النادي في ورطة بعد التعاقد معه رسمياً.

إغلاق