تصريحات كارتيرون في المؤتمر الصحفي بنادي الزمالك

تصريحات كارتيرون في المؤتمر الصحفي بنادي الزمالك
كارتيرون
https://h.koraon.com/?p=392868
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

أكد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه عاد مجددا للفريق لوضع خطة جديدة مستقبلية للنادي، وللبطولات التي يشارك فيها الفريق، ووجه الشكر للإدارة على ثقتها فيه وإعادته لتدريب الفريق.

 

وأضاف المدير الفني أن الإدارة تمنحه كافة الصلاحيات الخاصة بالفريق في الفترة المقبلة، في كل القرارت التي تخدم مصلحة الزمالك.
وأوضح أنه لم يترك الزمالك بسبب الأمول وعندما رحل كانت هناك مشاكل كثيرة لا يريد الحديث عنها، مشددا على إنه إذا كان يفكر في الأموال لاستمر في قيادة التعاون السعودي.
وأضاف أنه عاد للفريق لأنه يحب الزمالك ويحب العمل مع الفريق والإدارة وفرت له السبل للعودة من أجل تحقيق أهدافه مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.
وأكد المدير الفني أنه عاد من أجل بناء الفريق وتجهيزه للبطولات المقبلة،وأضاف أنه سبق واتفق مع التعاون السعودي على بناء فريق خلال عامين للمنافسة، ولكني علمت برغبتهم في الاستغناء عني.
وأوضح كارتيرون أن المجلس القديم لم يوفر له الحماية في الزمالك، وتحدثت مع اللاعبين للظهور بمستوى أفضل ولكن التدخلات التي كانت تحدث من الإدارة كانت تمنعني من تحقيق ما يريده.
وأوضح أنه يريد أن يصل بالزمالك للمركز الأول وهم حاليا في وضع أفضل في الدوري، وسيعمل مع الفريق في الفترة المقبلة للوصول لأفضل المراكز.
وشدد المدرب على أنه ليس موجودا للحديث عن المشاكل المالية في النادي ولكنه حاليا يحصل على فرصة جديدة مع النادي الأبيض تحت قيادة مجلس جديدة.
وأضاف أنه ليس من النوع الذي يعلق على كل ما يفكر فيه ولكنه جاء للزمالك من أجل بداية مرحلة جديدة، وأعد الجماهير بأنني عدت للفوز بالبطولات مع الزمالك.
وتعقد اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس بمقر النادي ، وذلك لتوضيح العديد من الأمور الخاصة بالنادي للإعلام والجماهير البيضاء.
و يحضر المؤتمر الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وأسامة نبيه المدرب العام للحديث في عدد من الأمور الخاصة بالفريق ورؤية الجهاز الفني في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا:

صريحات كارتيرون بعد هزيمة الزمالك من الترجي