تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاستئناف مبارياته المحلية من جديد، وذلك بمواجهة طلائع الجيش في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.

 

وكان الزمالك تقابل في الدور الماضي مع فريق أف سي مصر، وذلك على ستاد السويس الجديد، حيث أقيمت المباراة بينهما يوم 21 من شهر نوفمبر الجاري، ونجح الفريق الأبيض في الفوز بها خلال الوقت القاتل، فبعد أن أحرز الخصم هدف التقدم تعادل الزمالك في الوقت بدلاً من الضائع عن طريق لاعبه الشاب أسامة فيصل، قبل أن يحرز أحمد سيد “زيزو” هدف الفوز خلال الأشواط الإضافية من المباراة، الذي جاء عن طريق ركلة جزاء.

ويتطلع الزمالك للحفاظ على لقب الكأس، والتتويج بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي، والمرة السابعة خلال آخر 8 سنوات، حيث فاز الفريق الأبيض بلقب الكأس مواسم 2012-13 و2013-14 و2014-15 و2015-16 و2016-17 و2017-18 و2018-19.

ويسعى لاعبو الزمالك والجهاز الفني للفريق الأبيض، للفوز ببطولة كأس مصر والحفاظ على اللقب، وذلك بعد خسارة بطولتي الدوري المحلي، ودوري الأبطال الإفريقي خلال هذا الموسم، في محاولة لمصالحة الجماهير البيضاء.

وخسر الزمالك في مباراته الماضية أمام الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تقدم الأحمر عن طريق عمرو السولية، قبل أن يتعادل محمود عبدالرازق “شيكابالا” للزمالك، ثم أحرز محمد مجدي “أفشة” هدف الفوز في الدقيقة 85، ليتوج الأحمر باللقب القاري التاسع في تاريخه، ويخسر الفارس الأبيض اللقب الذي كان يمنى نفسه بعودته إلى جدران ميت عقبة من جديد.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع طلائع الجيش بعد غداً الثلاثاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، وذلك بالدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

المباراة: الزمالك وطلائع الجيش
المناسبة: نصف نهائي بطولة كأس مصر
الموعد: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020
التوقيت: الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.
القنوات الناقلة: قناة أون تايم سبورت
ويمكنك مشاهدة المباراة أيضاً على الهواء مباشرة، عبر البث المباشر الذي يقدمه موقع “كورة أون”.
تردد قناة أون تايم سبورت: 10853
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

إقرأ أيضاً

الونش يخضع لمسحة طبية جديدة في الشرقية

إغلاق