تفاصيل تجديد يحيى الدرع في الزمالك

تفاصيل تجديد يحيى الدرع في الزمالك
يحيى الدرع
https://h.koraon.com/?p=232224
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

كشف نادي الزمالك عن تجديد تعاقد الفريق الأول لكرة اليد لعقد لاعبه يحيى الدرع لمدة موسمين مقبلين، حيث كان سينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

 

وكان حمادة عبدالباري رئيس جهاز كرة اليد في نادي الزمالك، قد أكد منذ عدة أيام أنه تم الوصول لمراحل متقدمة مع اللاعب في مفاوضات تجديد التعاقد، ليعلن اليوم الأحد النادي الأبيض عن تجديد عقد اللاعب.

يحيى الدرع أثار أزمة منذ فترة طويلة داخل جدران النادي الأبيض من أجل تجديد عقده، حيث طالب منذ بداية المفاوضات بزيادة عقده ليصبح فئة أول مساواة بقائد الفريق والمنتخب الوطني الأول أحمد الأحمر، إلا أن مسؤولو الزمالك لم يوافقوا على الفور.

وأثناء تعطل مفاوضات تجديد التعاقد، دخل النادي الأهلي في مفاوضات متقدمة مع اللاعب، وعقد جلسة مع والده واتفقا على كافة التفاصيل، حيث كان من المقرر أن يتقاضى اللاعب مبلغ ثلاثة ملايين جنيه في الموسم.

ولكن يحيى الدرع قد وضع النادي الأهلي كخيار ثاني بعد تجديد عقده الزمالك، حيث يرغب اللاعب الشاب في الاستمرار داخل جدران النادي الأبيض للعب بجوار أحمد الأحمر.

ليتم الإتفاق في النهاية على تجديد عقد اللاعب لمدة موسمين مقابل خمسة ملايين جنيه، بعدما أوصى الأحمر بتجديد عقد اللاعب لرؤيته بأن الدرع سيحمل راية الفريق لفترة طويلة.

إقرأ أيضاً

يحيى الدرع يتعرض للإغماء بعد مباراة الزمالك وسبورتنج