رسمياً .. جنش خارج حسابات الزمالك الموسم المُقبل

رسمياً .. جنش خارج حسابات الزمالك الموسم المُقبل

جنش خارج حسابات الزمالك الموسم المُقبل، أعلنت قناة الزمالك منذ قليل؛ عبر برنامج الإعلامي خالد الغندور عن خروج جنش من حسابات نادي الزمالك الفترة القادمة. وجاء هذا القرار؛ بناءاً على رغبة من المدير الفني باتريس كارتيرون الذي فضل الاعتماد على الحارس محمد أبو جبل طوال الموسم المُقبل.

جنش خارج حسابات الزمالك الموسم المُقبل

أكد الإعلامي خالد الغندور عبر برنامجه الشهير. الذي يتم إذاعته في قناة الزمالك عن خروج حارس مرمى نادي الزمالك محمود جنش من حسابات كارتيرون الفترة القادمة. وأشار الغندور إلى اللاعب تَلقى عدة عروض خلال الساعات الماضية من بعض الأندية المصرية التي ترغب في الحصول على خدماته في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

جاء على رأسهم عرض رسمي؛ من قبل نادي الاتحاد السكندري الذي يبحث عن بديل قوي للاعب محمد صبحي الذي انتهت فترة إعارته مع الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.

والجدير بالذكر، أن جنش لم يشارك في المباريات الأخيرة من بطولة الدوري الموسم الماضي. وكان اعتماد كارتيرون مُقتصر معظم الأوقات على محمد أبو جبل.

وأضاف الغندور خلال التصريحات التي أدلى بها منذ قليل أن المدرب الفرنسي قد حدد قائمة الحراس الذي سوف يتم الاستعانة بهم في المباريات القادمة. وتمثلت في وجود أبو جبل في المرتبة الأولى، بينما تواجد محمد عواد في المرتبة الثانية مباشرةً.

جنش خارج حسابات الزمالك

جنش ينتقل رسمياً إلى فيوتشر إف سي

أعلن مسؤولي الزمالك منذ قليل عن موافقة المدرب العام والمدير الفني للفريق على خروج الحارس جنش من الفريق. على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

ونَاقش اللاعب مع الإدارة بعض العروض المُقدمة له خلال الساعات القليلة الماضية، ولكن، في النهاية. انتقل إلى صفوف نادي فيوتشر إف سي الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز. والذي يرغب في تدعيم صفوفه بباقة من اللاعبين الكبار؛ ليتمكن من تقديم مستوى هائل هذا الموسم. فضلاً عن رغبته الشديدة في عدم الهبوط من جديد إلى الدوري الدرجة الثانية.

وتَوصل الفريقين إلى اتفاق رسمي؛ بموافقة الجهاز الفني للمختلط، الذي رفض التفريط في خدمات جنش بشكل نهائي، والاكتفاء بخروجه إعارة. وفي نفس الوقت، أشارت بعض التقارير والمصادر إلى أن انتقال اللاعب إلى الفريق الجديد سوف يكون بنية البيع. في حالة توصل الفريقين إلى اتفاق في نهاية موسم 2021/2022.

جنش ينشر رسالة لجماهير الزمالك

عبر اللاعب محمود جنش عن حُزنه الشديد لترك بيته نادي الزمالك، الذي يُعتبر بمثابة بيته الذي نشأ فيه. وذلك، بعد موافقة الفريق على إعارته لمدة موسم واحد فقط.

ونَشر جنش رسالة مُؤثرة عبر حسابه الرسمي والشخصي على موقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير الإنستجرام؛ تم توجيهها مباشرةً إلى جماهير المختلط.

تضمنت الرسالة كالآتي “اليوم أعلن رحيلي عن بيتي نادي الزمالك، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم بناءً على قرار الإدارة الفنية والمدرب”.

وأضاف “يعلم الله أنني لم أدخر جهداً أو نقطة عرق في سبيل خدمة بيتي نادي الزمالك.. أتمنى التوفيق للفريق فيما هو قادم”.

جنش ينشر رسالة لجماهير الزمالك

إغلاق