الزمالك يوضح حقيقة بيع مصطفى فتحي

الزمالك يوضح حقيقة بيع مصطفى فتحي

الزمالك يوضح حقيقة بيع مصطفى فتحي .. انتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية عن وجود نية؛ من قبل نادي الزمالك لبيع لاعبه مصطفى فتحي؛ وخاصةً بعد أن نجح اللاعب في لفت الأنظار إليه؛ في ظل تقديمه مستوى هائل مع سموحة خلال الموسم الماضي.

ونجاحه في تسجيل 18 هدف، من بينهم هدف في مرمى المختلط. وبناءاً على ذلك، حرص مسؤولي النادي على توضيح حقيقة رحيله في الميركاتو الصيفي الحالي، وسوف نوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع عبر موقع كورة أون.

الزمالك يوضح حقيقة بيع مصطفى فتحي

حرص مسؤولي نادي الزمالك منذ قليل على توضيح حقيقة الأخبار التي انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الإجتماعي. بخصوص بيع مصطفى فتحي الذي كان معاراً لسموحة الموسم الماضي.

ونجح فتحي في تقديم مستوى هائل في معظم المباريات التي خاضها مع فريقه السابق. وتمكن من المنافسة على لقب هداف الدوري؛ بجانب محمد شريف لاعب الأهلي. ولكن، في النهاية نجح شريف في الحصول عليها.

وكان اللاعب قد سجل 18 هدف كامل أثناء تواجده مع الفريق السكندري. بالإضافة إلى تمكنه من صناعة ثماني أهداف أخرى لزملائه.

وكان المختلط قد أعلن عن رغبته الشديدة في استعادة اللاعب مرة أخرى، وعدم تجديد الإعارة له مرة أخرى. في ظل تمسك الجهاز الفني به؛ وخاصةً أن الفريق يحتاجه الفترة القادمة.

وبناءا على ذلك، أعلن خالد الغندور المذيع بقناة الزمالك أن الإدارة أغلقت ملف رحيل اللاعب أو بيعه نهائياً في وجه أي نادي يرغب في التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية الحالي. وخاصةً بعد أن تلقى مصطفى مؤخراً بعض العروض من جانب بعض الأندية المصرية، على رأسهم بيراميدز.

حقيقة بيع مصطفى فتحي

حقيقة بيع مصطفى فتحي 

نفى حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الحالي. من خلال مداخلة هاتفية مع الغندور في برنامجه الخاص على قناة الزمالك الأخبار التي انتشرت مؤخراً؛ بخصوص بيع مصطفى فتحي.

وقال لبيب خلال بعض التصريحات التي أدلى بها أن باتريس كارتيرون أعلن عن رفضه التام في الاستغناء عن اللاعب الفترة القادمة.

وأكد لبيب أنه لا يوجد نية نهائياً سواء لبيعه أو إعارته من جديد، وأشار إلى أن المختلط مُتمسك باللاعب. حتى في حالة عرض مبلغ 50 مليون جنيه؛ من أجل الحصول على خدماته.

وأضاف، أن هذا المبدأ سوف يتم تطبيقه على اللاعب محمد عبد الغنى الذي تَلقى بعض العروض هو الآخر.

مصطفى فتحي يتلقى عروض جديدة

تَلقى مصطفى فتحي خلال الفترة القليلة الماضية عروض جديدة؛ من قبل بعض الأندية التي تريد الحصول على خدماته. وخاصةً بعد أن تمكن اللاعب من تقديم مستوى هائل مع سموحة الموسم الماضي، جاء على رأسهم بيراميدز الذي عَرض مبلغ مالي كبير عليه.

بالإضافة إلى رغبة سموحة في الاحتفاظ بخدماته موسم إضافي، ولكن، أعلنت إدارة الزمالك عن غلق هذا الملف نهائياً؛ مؤكدة على عودة فتحي مرة أخرى لصفوف الفريق.

أرقام مصطفى فتحي مع سموحة

نجح اللاعب مصطفى فتحي في لفت الأنظار إليه؛ بعد تقديمه مستوى قوى في الموسم الماضي مع سموحة. ويستعرض موقع كورة أون أرقام اللاعب مع الفريق السكندري، حيث تمكن من تسجيل 18 هدف، وشارك في صناعة 8 أهداف؛ من خلال المشاركة في 30 مباراة سواء في بطولة الدوري أو كأس مصر.

أرقام مصطفى فتحي مع سموحة

إغلاق