شيكابالا: أعد جماهير الزمالك بالتتويج بالدوري المصري

شيكابالا: أعد جماهير الزمالك بالتتويج بالدوري المصري

أعلن محمود عبد الرزاق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنهم سيحتفلو بفريق السلة بعد تتويجهم ببطولة إفريقيا للأبطال، مؤكدا أن اللاعبين سيحاربون من أجل التتويج بالدوري المصري.

 

شيكابالا عن فريق السلة

حيث توج فريق سلة نادي الزمالك بلقب بطولة إفريقيا للأندية الأبطال (BAL)، والتي أقيمت مؤخرًا برواندا تحت رعاية “NBA”، بعد فوزه في النهائي على الإتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 76-63.

وقد صرح شيكابالا عبر قناة “الزمالك”: “بعد رجوع فريق الكرة للتدريبات سننظم احتفالًا خاص لفريق كرة السلة احتفالا بالتتويج”

وأكمل: “في بداية بطولة إفريقيا لكرة السلة بدأ اللاعبين يركزوا بشكل كبير في البطولة بالرغم من نواجد العديد من المشاكل قبل السفر”.

وأضاف: “المعادن بتظهر في الأوقات الصعبه وبيبان مين قد المسؤلية، أغلقوا على فريقهم مع مدرب عظيم وسافروا، وكان الهدف الوحيد لديهم هو التتويج بالبطولة”.

شيكابالا عن القمة الملغية في السلة

وتحدث عن مباراة الأهلي والزمالك في كرة السلة، قائلًا: “كان الجميع منتظر مباراة الأهلي والزمالك في كرة السلة، وعندما طالب المنافس بخروجي وقالوا لي يجب أن أخرج من الصالة لكي تبدأ المباراة، حينها قال اللاعبين والمدرب لن نلعب المباراة بدون وشيكابالا”.

وأردف: “بعدما خرجت وركبت سيارتي بكيت من هذا الموقف، ولا أعلم لماذا فعلوا معي ذلك، وأشكرهم على هذا التصرف”.

شيكابالا عن موقف الفريق

وواصل: “شعرت بالسعاده حينما شاهدت فريق السلة في بطولة إفريقيا، فرق الكرة واليد والسلة الثلاث مرتبطين جدًا ببعضهم وكنت فخور بهم جدا”

وأكد: “احنا مش بتوع فلوس ويوجد أشياء كثيرة جدًا تحدث ولأننا زمالكاوية ونحب النادي لا يصح أن نتحدث ونقول أي شىء، أولاد النادي مختلفين عن أي مكان آخر في الدنيا والجميع يعلم هذا ونأمل في وقوف الجماهير مع الزمالك مثلما تقف مع أندية أخرى، وأقول لفريق كرة السلة أنتم أسعدتم الجماهير، والكل في مصر كان ينتظر مبارياتكم بلهفة، ونشكركم على انكم تحملتم المسؤلية”

واختتم حديثه بتوجيه الشكر لجماهير الزمالك، “اشكر جماهير الزمالك التي مهما تحدثت عنه لن أوفيهم حقهم، وأعدهم بأننا سنحارب لنفوز ببطولة الدوري الممتاز رغم كل ما نواجه من صعاب”.

إقرأ أيضًا:

ليفربول يهدد ظهور محمد صلاح في الأولمبياد

إغلاق