صعود جزائري يثير مخاوف الزمالك قبل مواجهة تونجيث في دوري أبطال إفريقيا

صعود جزائري يثير مخاوف الزمالك قبل مواجهة تونجيث في دوري أبطال إفريقيا

أثار تأهل فريق شباب بلوزداد الجزائري إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، قلق ومخاوف جماهير الزمالك قبل مواجهة تونجيث السنغالي وذلك في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

 

الزمالك يحتاج للفوز على تونجيث، مع خسارة مولودية الجزائر من الترجي التونسي، وذلك من أجل الصعود إلى ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

شباب بلوزداد كان يحتاج إلى الفوز على صن داونز أو التعادل في جنوب إفريقيا، كي يصعد إلى ربع النهائي ويطيح بالهلال السوداني من دور المجموعات من دوري الأبطال.

والمثير في الأمر أن الهدف الأول لفريق شباب بلوزداد الجزائري في مرمى صن داونز جاء بخطأ كارثي من حارس صن داونز الذي مرر الكرة بغرابة إلى لاعب شباب بلوزداد أمير سعيود الذي سجل الهدف الأول في المباراة التي انتهت بفوز شباب بلوزداد بهدفين دون رد.

البعض أشار إلى أن صن داونز تعمد التهاون أمام شباب بلوزداد والخسارة انتقاما من خروج منتخب بلاده وعدم التأهل إلى أمم إفريقيا بعد الخسارة من منتخب السودان، لذلك انتقم من السودان عن طريق الإطاحة بالهلال من دوري أبطال إفريقيا.

هذا الأمر أثار قلق جماهير الزمالك التي تخشى من تكرار نفس الحدث، ولكن من خلال تهاون الترجي أمام مولودية الجزائر خلال لقاء اليوم الذي سيقام على ملعب رادس في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً

مدرب مولودية الجزائر يهاجم الإعلام المصري قبل مواجهة الترجي

إغلاق