في رحلة البحث عن السادسة.. الزمالك يتفوق على توسكر بهدف نظيف

في رحلة البحث عن السادسة.. الزمالك يتفوق على توسكر بهدف نظيف

نجح نادي الزمالك، في تحقيق الفوز بهدف نظيف، على مضايفه توسكر الكيني، في المباراة التي انتهت قبل دقائق، ليضع بذلك قدمًا في دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2021-22.

 

وأحرز هدف نادي الزمالك الوحيد، اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، عند الدقيقة الـ47 من عمر المباراة، ليعلن عن تقدم الفارس الأبيض بالهدف الأول، والذي انتهى به اللقاء.

وسيطر نادي الزمالك، على أحداث المباراة، عقد تقدم أشرف بن شرقي بالهدف الأول، إلا أنه فشل في تعزيز النتيجة، ليخرج اللقاء بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف.

ووضع نادي الزمالك، قدمًا في دور المجموعات بالبطولة، بعدما حقق الفوز في مباراة اليوم السبت، على نادي توسكر الكيني.

الفرص الضائعة لنادي الفارس الأبيض 

ورغم فوز نادي الزمالك بهدفًا وحيدًا، إلا أن لاعبوا الفارس الأبيض، أضاعو العديد من الفرص المحققة للتسجيل، وذلك على مدار شوطي اللقاء.

حيث بدأ المغربي بن شرقي، بإهداره فرصة في الدقيقة الأخيرة بالشوط الأول، ومع انطلاق الشوط الثاني، الذي أرتفع فيه الأداء الفني كثيرًا، أهدر إمام عاشور فرصة أخرى عندما أصطمت الكرة بالقائم الأيمن لحارس توسكر.

ولكن لم يستسلم المغربي بن شرقي، للفرص الضائعة فعاد وأضاف الهدف الأول للزمالك، عند الدقيقة الـ47، ليتقدم الفارس الأبيض بهدفًا نظيفًا.

وعقب التقدم، توالت الفرص الضائعة للفارس الأبيض، إلا أن اللاعبين فشلوا في إضافة أي أهداف، لتنتهي المباراة بفوز نادي الزمالك، بهدف نظيف.

ومن المقرر، أن تلعب مباراة الإياب بين نادي الزمالك، ونظيره توسكر الكيني، يوم الجمعة المقبلة، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

إغلاق