كارتيرون يركز على النواحي النفسية في خطة إعداد لاعبي الزمالك

كارتيرون يركز على النواحي النفسية في خطة إعداد لاعبي الزمالك

يحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على تجهيز لاعبي الفريق الأبيض خلال فترة التوقف الدولي الحالية، من الناحية النفسية بشكل جيد.

 

اجتماعات منفردة لإعداد اللاعبين للمرحلة

ويركز كارتيرون على النواحي النفسية للاعبي الزمالك بشكل كبير، عن طريق أكثر من طريقة، وذلك من أجل إعدادهم بشكل مناسب للفترة المقبلة التي ستشهد عدد من المباريات الهامة والمصيرية.

ويجتمع المدرب الفرنسي مع لاعبي الزمالك باستمرار بشكل منفرد كل لاعب على حدة، وذلك من أجل التحدث معه عن مستواه الشخصي بعيداً عن الفريق، وتنمية النواحي التحفيزية بداخله، من أجل دفعه لتقديم أقصى ما لديه مع الفريق الأبيض.

كارتيرون يطالب بعض اللاعبين بالجدية

وحرص كارتيرون على توصيل بعض الرسائل للاعبين خلال التدريبات الأخيرة، حيث طلب منهم خوض التدريبات بكل جدية، مشيراً إلى أن مستواهم خلال التدريبات سيكون عامل أساسي لدخولهم التشكيل الأساسي في المباريات المقبلة.

وأكد المدرب الفرنسي للاعبي الزمالك حيث أنهم أمام الفرصة الأكبر الآن، من اجل إثبات نفسهم، وأحقيتهم في المشاركة مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة مولودية الجزائر يوم السبت الموافق ٣ إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

الزمالك يعرض على أحمد رمزي تولي منصب مدير الكرة

إغلاق