محامي التعاون السعودي يكشف عن مفاجأت في رحيل كارتيرون عن الزمالك

محامي التعاون السعودي يكشف عن مفاجأت في رحيل كارتيرون عن الزمالك

أكد التونسي إلى عباس محامي نادي التعاون السعودي، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك، لم يرحل عن صفوف الفريق الأبيض فجأة.

 

وقال المحامي التونسي في تصريحات لجريدة عين الإماراتية، أن كارتيرون خطط لرحيله عن صفوف القلعة البيصاء قبل شهر تقريباً، حيث أبلغ مسؤولو الزمالك برغبته في الرحيل، قائلاً: “كارتيرون أبلغ إدارة الزمالك من فترة تفوق الشهر برغبته في الرحيل، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية”.

وتابع: “المدرب الفرنسي بدأ بالفعل في إجراءات فسخ تعاقده مع الزمالك منذ نحو أسبوعين قبل رحيله، وتحديداً بعد خوض مباراة قمة الدوري المصري التي تغلب فيها على الأهلي بنتيجة 1/3، يوم 22 أغسطس الماضي”.

وأكمل: “كارتيرون لم يكن يشعر بالراحة مع الزمالك، وهو ما دفع وكيل أعماله لعرضه على عدد من الأندية السعودية بهدف التعاقد معه، وبعد أن اهتم التعاون بالتعاقد معه اتصلت بنا إدارة النادي وأعلمتنا بتواجد رغبة في توليه مهمة تدريب الفريق، ثم دخلنا من فترة تفوق الأسبوعين في اتصالات مباشرة مع وكيل المدرب الفرنسي الذي مكننا من جميع أوراق الملف، واكتشفنا أن كارتيرون بإمكانه الرحيل عن الزمالك نظير دفع قيمة الشرط الجزائي”.

وشدد: “منحنا الضوء الأخضر لنادي التعاون من أجل التعاقد مع كارتيرون بعد أن قمنا بتفعيل جميع الإجراءات القانونية اللازمة لفسخ العقد من جانب واحد، بعد توفير مبلغ يمثل قيمة الشرط الجزائي”.

وأتم: “أرغب في الـتأكيد على نقطة مهمة تتمثل في كون باتريس كارتيرون هو الذي أبدى رغبته في الرحيل عن الزمالك، وأن إدارة التعاون تعاقدت معه بعد أن تم عرضه عليها من قبل وكيل أعماله”.

إقرأ أيضاً

ميدو: الزمالك كان يتحدث مع باتشيكو لخلافة كارتيرون

إغلاق