مدحت العدل في وصلة مدح لشيكابالا: طيب القلب ونادر الوجود

مدحت العدل في وصلة مدح لشيكابالا: طيب القلب ونادر الوجود

تلقى محمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلة مدح وإشادة من الدكتور مدحت العدل السيناريست المعروف.

وقال العدل خلال تصريحات عبر إذاعة أون سبورت أف إم، أن الزمالك قدم ما عليه خلال اللقاء الأخير بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيراً إلى أن النادي الأبيض يمتلك فريق عظيم، على رأسه قائده محمود عبدالرازق “شيكابالا”، مشدداً على أن الأخير يمتلك قلب طيب يعتبره نادر الوجود.

وتابع العدل قائلاً: “شيكابالا لاعباً قلما يجود الزمان بمثله، حريف يحترمه الجمهور الذي يفهم في كرة القدم، مثلما كانت جماهير الزمالك تحترم الخطيب وطه إسماعيل”.

وأردف: “الروح الرياضية بين لاعبي القطبين خلال المباراة كانت رائعة، عندما بكى شيكابالا كان لاعبو الأهلي يواسوه، وهو عكس ما خرج من جماهيرهم عقب اللقاء”.

وأضاف مدحت العدل قائلاً: “للأسف مجتمعنا لا يحترم الاختلاف في وجهات النظر، ولا الرأي الآخر.
وشدد: “جماهير الزمالك عليها أن تتغنى بفريقها، لأنه فريق عظيم، ولازم تعلى صوتها في الغناء لأنه فريق يدعو للفخر به للأبد”.
وأتم: “فيه ناس بتقول مصطفى محمد لا يستحق أن يكون مهاجم منتخب مصر، وأنا بقولهم إن مصطفى محمد هو مهاجم مصر الأول”.
وكان الزمالك خسر أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في النهائي القاري، ليتوج الفريق الأحمر بالنجمة التاسعة في تاريخه، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضي.

إقرأ أيضاً

مدحت العدل: الزمالك أجبر الأهلاوية على الاعتراف بهذا الأمر

إغلاق