مرتضى منصور يؤكد صحة قراره السابق ويهدد هذا الثنائي برئاسة الجمهورية

مرتضى منصور يؤكد صحة قراره السابق ويهدد هذا الثنائي برئاسة الجمهورية

تعجب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور من مشاركة حارس مرمى فريق بيراميدز أحمد الشناوي، في مباراة طلائع الجيش أمس الأربعاء، التي خسرها فريقه بركلات الترجيح، وخرج من الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

 

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات عبر قناة نادي الزمالك الفضائية، أن هناك قرار صدر من جانب لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري يفيد بتأييد توقيع غرامة قدرها 8 ملايين جنيه على أحمد الشناوي، لصالح نادي الزمالك، وذلك بسبب عدم رده المبلغ الذي كان حصل عليه من قبل النادي الأبيض قبل انتقاله إلى صفوف نادي بيراميدز.

وتابع مرتضى منصور قائلاً أن الحارس لم يتم إيقافه، وشارك بشكل طبيعي في مباراة طلائع الجيش دون أن يسدد المبلغ، وهو ما أثار تعجبه بشدة، مشيراً إلى أن المستوى الذي ظهر عليه الشناوي في مباراة طلائع الجيش أثبت للجميع أنه كان اتخذ القرار الصحيح ببيعه، وعدم استمراره ضمن صفوف نادي الزمالك.

وشدد مرتضى منصور قائلاً إنه حصل على تسجيلات مسربه بين رئيس اللجنة الخماسية التي تدير شؤون اتحاد الكرة المصري عمرو الجنايني، وبين رئيس اللجنة الأولمبية المصرية هشام حطب، مشيراً إلى أن هذه المحادثات تحمل إساءة لشخصه، لذلك قرر أن يصعد الأزمة إلى أعلى الجهات، وعلى رأسها رئاسة الجمهورية.

إقرأ أيضاً

مرتضى منصور: نادي الرجاء رد الجميل للزمالك بعد ١٥ عاما

إغلاق