مرتضى منصور يواصل هجومه على اللجنة الأولمبية

مرتضى منصور يواصل هجومه على اللجنة الأولمبية

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في الإذاعة الداخلية للنادي الأبيض اليوم السبت، للتعليق على قرار اللجنة الأولمبية المصرية، الذي كان تم إصداره قبل عدة أيام ضده، بإيقافه ومنعه من مزاولة أي أنشطة رياضية، لمدة ٤ سنوات.

 

وقال مرتضى منصور: “قرار الأولمبية لن يهز شعرة من رأسي ومستمر في الصمود، ورغم كل ما يحدث أطالب الجماهير بعدم النزول للتظاهر ضد القرار “.

وأضاف: “أذكر الأعضاء الذين أتحدث لهم الاآن، لو رحل مرتضى منصور لن يجدوا الكرسي الذين يجلسون عليه، وفرت الملايين للزمالك لشراء اللاعبين والمدربين على أعلى مستوى، ولم أحصل على الساعات مثل غيري، من تركي آل شيخ لبناء منزل في دبي، هشام حطب خائن لبلده وقراره باطل”.

وأكمل: “أقول لعمرو الجنايني أنت تابع لممدوح عباس، جئت دمرت النادي وأهدرت الكثير من الأموال بسبب إيجارات المحلات داخل النادي، التي كانت بمقابل مبلغ ضئيل وهو ١٠٠٠ جنيه في السنة، إلى أن رفعتها إلى ٧٠ ألف جنيه في الشهر، حولت نادي الزمالك إلى نادي عالمي”.

وأوضح: “أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي أشاد بالزمالك وكيف تحول النادي لمنشأة رياضية كبيرة، وعادت البطولات إلى النادي في السنوات الماضية، مرتضى منصور هو رئيس النادي الوحيد الذي أجمع عليه الجميع كل الجمهور يحبه لما قدمته إلى النادي”.

وأردف: “أنا الذي سأذهب للجنة الأولمبية لأقول لهم انني أعلى رئيس نادي حصل على أصوات في تاريخ الأندية، لست معزول وستروا أسود أيام في الفترة المقبلة، تحديد موعد ٢٨ لاختيار رئيس نادي جديد تهريج، والجهاز المركزي للمحاسبات سيحقق في الحصول على ١٧ مليون جنيه للجنة الأولمبية”.

وشدد: “ذهبت بالخطابات إلى البرلمان وتم تحذيرهم بعدم المساس بي لأن ذلك ليس من شأنهم، بيحاولوا يهدوا مرتضى لأن الزمالك يحقق في عهده البطولات وموقفه الوطني، ولو مش خايف على بلدي سأقوم بعمل جمعية عمومية بحضور ١٠٠ ألف من النادي لكي يتعلم الجميع الأدب في حق الزمالك ورئيسه”.

وتابع: “طالبت من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتحمل المسئولية فيما يحدث من الأولمبية، لا أريد التسبب في إحراجه وأريد أن أعرف ماذا قلت لكي يحدث كل ذلك؟ وذهبت اليوم للمحكمة وقمت برفع دعوى قضائية للطعن على قرار الأولمبية، أريد استقرار نادي الزمالك ولن أسمح بما يحدث”

وأتم: “الخطيب قدم شكوى بأنني قمت بسبه، رغم أنه لم يحدث، أنت تتحالف مع ممدوح عباس وأعوانه من أجل أسقاط الزمالك، قرار اللجنة الأولمبية بإيقافي سيتم إلغائه من قبل المحكمة بعد ما قدمته من مستندات وطعن”.

إقرأ أيضاً

اتحاد الكرة يخطر الفيفا بعقوبات الأولمبية ضد مرتضى منصور

إغلاق