مفاجأة – مرتضى منصور يحق له العودة إلى رئاسة نادي الزمالك من جديد

مفاجأة – مرتضى منصور يحق له العودة إلى رئاسة نادي الزمالك من جديد

فجر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مفاجأة من العيار الثقيل، فيما يخص أحقية مرتضى منصور رئيس النادي السابق في الترشح إلى انتخابات القلعة البيضاء المقبلة، المقرر انعقادها بعد 7 أشهر.

 

وقال أشرف صبحي خلال تصريحات تليفزيونية، أن أي شخص كان متواجداً بمجلس إدارة نادي الزمالك الذي تم إيقافه، سيحق له الترشح مرة أخرى في الانتخابات المقبلة، وذلك في حالة عدم وجود إصدار أحكام قضائية ضده خلال الفترة المقبلة.

وتابع صبحي قائلاً: “إذا لم يصدر ضد مرتضى منصور أي أحكام قضائية أو قانونية، سيستطيع وقتها الترشيح من جديد على الرغم من إيقافه 4 سنوات من جانب اللجنة الأولمبية المصرية”.

وأكمل: “إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي هو إجراء قانوني ليس أكثر، وأطمأن جماهير نادي الزمالك”.

وشدد: “دورنا أن نراقب ونطبق التعديلات وفقاً للوائح، وعلى أثر ذلك تم اتخاذ القرار، وجميع قراراتنا تتفق مع قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

وأردف: “اللجنة الحالية التي تم تكليفها بتسيير الأعمال بنادي الزمالك، والوضع الحالي سيكون مرتبط بنتائج تحقيقات النيابة العامة”.

وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة أعلنت عن تعيين مجلس مؤقت لإدارة شئون نادي الزمالك، خلفاً لمجلس إدارة النادي الأبيض الذي كان يرأسه مرتضى منصور، وذلك بعد استبعاده وتحويله للنيابة العامة بسبب المخالفات المالية.

وتضم اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك كلاً من: المستشار أحمد بكري محمد حميدة رئيس محكمة استئناف بالقاهرة، والمستشار هشام إبراهيم أحمد محمود رئيس محكمة استئناف بالقاهرة، ومحمد سيد عطية علي أحمد المحامي العام بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

إقرأ أيضاً

انفراد – مخالفات نادي الزمالك التي أطاحت بمرتضى منصور من الرئاسة

إغلاق