ميدو مع جماهير الزمالك.. أزمات متواصلة

ميدو مع جماهير الزمالك.. أزمات متواصلة

دخل أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق في أزمة جديدة مع جمهور الفريق الأبيض بعدما نشر عبر حسابه الرسمي تصريحات له خلال هجومه على بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والذين احتفلوا بشكل يهاجم الأهلي عقب تتويج الزمالك بالدوري.

 

وقال ميدو إنه يرفض مثل تلك الاحتفالات خاصة أنها لا تعبر عن قيم الزمالك وطالب ميدو اللاعبين باحترام أنفسهم حتى ينالوا الاحترام من الجماهير خلال الفترة المقبلة.

تصريحات ميدو عرضته لانتقادات واسعة من جانب جمهور الزمالك الذي أشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن ميدو تعمد مهاجمة شيكابالا بتصريحاته لكون شيكا رفض الظهور معه في برنامجه الخاص.

تلك الأزمة لم تكن الأولى بالنسبة لميدو مع جمهور الزمالك فسبق وأن خرج ميدو وأشار إلى أن وكيل أشرف بن شرقي لاعب الفريق طلب رحيل اللاعب وفسخ تعاقده مع الزمالك الأمر الذي استفز جمهور الزمالك.

وفي أزمة أخرى دافع ميدو من قبل عن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مشددا على أن تصريحاته النفسية مقبولة في المنافسة الرياضية الأمر الذي عرض ميدو لانتقادات واسعة من جمهور الزمالك.

وفي أزمة أخرى ظهر ميدو في صورة خاصة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق في الجونة الأمر الذي عرض ميدو لانتقادات من جانب جمهور الزمالك لتصبح أزمات ميدو مع الجمهور متكررة خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا:

ميدو: الزمالك نادي القرن في إفريقيا 

إغلاق