نادي الزمالك يتوعد اتحاد الكرة في بيان رسمي واللجنة الأولمبية ترد

نادي الزمالك يتوعد اتحاد الكرة في بيان رسمي واللجنة الأولمبية ترد

قام مسؤولو نادي الزمالك، بإصدار بيانا رسمياً للرد على قرار اتحاد الكرة المصري، بمنع أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، من حضور الجمعية العمومية للجبلاية، الخاصة بمناقشة لائحة النظام الأساسي.

 

وجاء نص بيان نادي الزمالك على النحو التالي:

“استمرارا لمسلسل استفزاز جماهير نادي الزمالك، وفي سابقة تحدث لأول مرة من نوعها، قام اتحاد الكرة بمنع عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد مرتضى من حضور الجمعية العمومية للجبلاية الخاصة بمنافشة لائحة الموسم الجديد”.

وتابع البيان: “يأتي ذلك رغم أنه يحمل تفويض رسمي في موقف تعنت واضح ضد نادي الزمالك، وذلك دون سند قانوني وبتحريض من رئيس اتحاد الكرة عمرو الجنايني ورئيس اللجنة الأولمبية هشام حطب، وهو الموقف الذي أثار استنكار مسئولي نادي الزمالك بمواصلة الوقوف ضد النادي ومحاربته هو ومجلس إدارته دون وجه حق”.

وأتم بيان نادي الزمالك: “يؤكد النادي أنه على حق ولن يصمت ولن يمر الموقف مرور الكرام، لاسيما في ظل الاستفزازات التي يتعرض لها من جانب اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية”.

وفي نفس الإطار تلقى مسئولو اتحاد الكرة المصري خطابا من جانب اللجنة الأولمبية المصرية، يتم من خلاله توضيح الأسباب التي أدت إلى منع أحمد مرتضى، من حضور الجمعية العمومية لتعديل اللائحة، حيث أكد الخطاب أن التفويض الخاص بأحمد مرتضى يوجد به كشط وهو ما يجعل الاستمارة غير قانونية، بجانب شطب توقيع احمد مرتضى ووضع توقيع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، وهو توقيع غير معتد به.

ويأتي عدم الاعتياد بتوقيع مرتضى منصور نظراً لإيقافه من جانب اللجنة الأولمبية المصرية لمدة 4 سنوات، ومنعه من مزاولة أي أنشطة رياضية.

الزمالك
الزمالك

إقرأ أيضاً

الزمالك يحسم موقف هذا الثنائي من القيد بقائمة الموسم الجديد

إغلاق